الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصممة أزياء: صيحة صيف 2015 تنحاز للرومانسية والألوان الهادئة

مصممة أزياء: صيحة صيف 2015 تنحاز للرومانسية والألوان الهادئة
مصممة أزياء: صيحة صيف 2015 تنحاز للرومانسية والألوان الهادئة




كتبت - هاجر كمال


احتفلت مصممة الأزياء العالمية مارى لوى بطرح أحدث مجموعاتها من الملابس الراقية لصيف 2015، وتميزت الموديلات بالخطوط العصرية البسيطة والألوان الهادئة، وضمت التصميمات ملابس تناسب جميع الأذواق لتنال إعجاب عشاق الموضة الذين تابعوا العرض الشيق الذى أقيم بفرع البطل أحمد عبد العزيز المهندسين، حيث انطلقت العارضات وهن يرتدين التصاميم العصرية التى تنحاز للرومانسية والبراءة وانحازت مارى للألوان الهادئة المريحة ومنها الأوف وايت والبيج والبنك والسيمون والأبيض، واتسمت الأزياء باختيار الخامات الناعمة.
تقول مارى لوى إن معظم الموديلات تتناغم فيها الألوان والأقمشة والقصات التى تحمل روحا مصرية فيها عراقة وفخامة، وتعبر عن امرأة عصرية رومانسية تعتز بأنوثتها ورقتها وتشير إلى أن هذا الموسم هناك مجموعة مميزة من فساتين الزفاف ذات الملامح البسيطة ولكنها فخمة وأنيقة وصنعت من أقمشة فخمة ذات خيوط حريرية تتمايل ما بين الأبيض الناصع والأوف وايت.
وتضيف أن كل عام نطرح ما هو جديد فى عالم الموضة بما يناسب المرأة المصرية ويجعلها فى أبهى صورة حرصا منا على تلبية احتياجات جميع الأذواق بأسلوب عصرى وراق ننافس به الموضة العالمية.
يذكر أن مارى لوى أو مارى لويس اقتحمت عالم الموضة عام 1989، وتعد واحدة من مصممى الأزياء المصريين القلائل الذين يشاركون فى أسابيع الموضة بباريس بشكل دائم.