الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة ضابط ومجندين في هجوم علي قسم شرطة ثان مدينة نصر




نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في السيطرة علي أعمال شغب بقسم ثان مدينة نصر بعد قيام مجهولين صباح أمس بالإعتداء علي قوة القسم مما نتج عنه إصابة ضابط ومجندين.
 
وكان قسم شرطة ثان مدينة نصر قد شهد مشادة كلامية بين أحد أمناء الشرطة وإحدي السيدات تطورت إلي مشاجرة انصرفت علي أثرها السيدة وقامت بالإستعانة بمجموعة من البلطجية الذين قاموا باعتلاء أسطح العقارات المجاورة للقسم ورشقوا قوات القسم بالحجارة مما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة ومجند..علي الفور انتقل اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلي قسم الشرطة للوقوف علي ملابسة الموقف ومحاولة السيطرة عليه حيث تم الدفع بتشكيل من قوات الأمن المركزي التي نجحت في السيطرة علي الموقف.
 
وفي السياق ذاته تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض علي عدد من المتهمين المتورطين في الحادث وإحالتهم إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 ومن جانب آخر تمكنت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بعد مطاردة مثيرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة كابلات الكهرباء بمنطقة النزهة وبمواجهة المتهمين اعترفوا بسرقة محول كهرباء بمنطقة النزهة والذي نتج عنه انقطاع التيار الكهربائي بمنطقة الشيراتون.