السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يونايتد يبدأ معركة المزايدة على ضم سترلينج ويراقب بنزيمة

مانشستر يونايتد يبدأ معركة المزايدة على ضم سترلينج ويراقب بنزيمة
مانشستر يونايتد يبدأ معركة المزايدة على ضم سترلينج ويراقب بنزيمة




أشارت العديد من التقارير الصحفية أن فريق مانشستر يونايتد، رابع ترتيب أندية الدورى الإنجليزى الممتاز بكرة القدم، قدم عرضا مبدئيا لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات لاعبه الشاب رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا لصحيفة (ميرور) البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد وبتوصية من المدرب الهولندى لويس فان جال قدمت عرضا مبدئيا إلى الريدز وصلت قيمته إلى 25 مليون جنيه استرلينى من أجل الظفر بخدمات سترلينج فى يونيو المقبل ويعتبر عرض الشياطين الحمر بمثابة بداية المزايدة بين كبار الاندية الاوروبية للحصول على خدمات سترلينج صاحب الـ(20 عاما)، حيث يواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة من فرق ريال مدريد الإسبانى ومانشستر سيتى وأرسنال الانجليزيين على ضم لاعب وسط الريدز، بعد انسحاب بايرن ميونيخ الألمانى من سباق المنافسة على الصفقة.
وعلى الجانب الآخر.. يأمل مانشستر يونايتد الاستفادة من مفاوضات ريال مدريد للحارس الإسبانى ديفيد دى خيا من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسى كريم بنزيمة، الذى ينوى الخروج من ظل البرتغالى كريستيانو رونالدو للمنافسة على الكرة الذهبية فى الفترة المقبلة.
ويعتبر الديك الفرنسى خيارا مثاليا للمدرب الهولندى لويس فان جال من اجل تعويض رحيل النمر الكولومبى راداميل فالكاو ومهاجم الطواحين الهولندية فان بيرسى بالصيف، حيث يمتلك بنزيمة أرقاما تهديفية جيدة بعدما سجل 22 هدفا فى 38 مباراة خاضها مع اللوس بلانكوس بجميع المسابقات المحلية والاوروبية بالموسم الحالى ومرر 11 كرة حاسمة لزملائه.