الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وادى دجلة يخطط للتعاقد مع ميدو لقيادة الفريق الموسم المقبل

وادى دجلة يخطط للتعاقد مع ميدو لقيادة الفريق الموسم المقبل
وادى دجلة يخطط للتعاقد مع ميدو لقيادة الفريق الموسم المقبل




كتب - محمد عادل
يبدو أن أحمد حسام «ميدو» نجم نادى الزمالك، ولاعب أندية روما الإيطالى، توتنهام الإنجليزى فى وقت سابق، بات قريبًا من العودة إلى العمل الفنى على رأس فريق كرة قدم فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.
وعلمت «روزاليوسف»، من مصادرها الخاصة أن ماجد سامى، مالك أندية وادى دجلة يدرس حاليًا منح دفة القيادة إلى ميدو، وذلك بنهاية الموسم القادم ، حيث يرى رئيس النادى الأصفر أن «العالمي» يمتلك قدرات فنية مُذهلة خاصة بعد احتكاكه بالعديد من الإدارات الأوروبية والمدربين الأوروبيين أصحاب الخبرات والنفس الطويل.
ميدو، نجح فى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى وقت سابق وتُوج معهم ببطولة كأس مصر، وكان حينها يحظى بحب لاعبى الفريق لروحه الخفيفة فى التعامل معهم.. لكن إدارة القلعة البيضاء فى النهاية أقالته لأسباب خاصة.
الجدير بالذكر، أن ميدو المدير الفنى الوحيد فى مصر الذى يمتلك شهادات خبرة من قبل جامعة أياكس الهولندية العريقة فى عالم التدريب، كونه أحد اللاعبين الذين لعبوا فى الفريق الهولندى لفترة طويلة، حيث كان لميدو أيامًا رائعة داخل أروقة النادى الهولندى فى الأيام الأولى من احترافه ودخوله عالم اللعبة وعلمت «روزاليوسف» أن ماجد سامى سوف يعقد جلسة مع «العالمي» خلال الأيام المقبلة للاتفاق على جميع البنود والتفاصيل الخاصة بتوليه مهمة تدريب الفريق الدجلاوى.. مصادرنا الخاصة أكدت أن ميدو اتفق مع سامى اتفاقا مبدئيا ينُص على عدم الموافقة على تدريب الفريق الأصفر فى حال عدم صعوده الموسم المقبل إلى البطولة الإفريقية باحتلاله المركز الرابع فى سلم الترتيب بنهاية البطولة المحلية.
مصادرنا أشارت إلى أن ميدو عقب شرط البطولة الإفريقية، لفت نظر رئيس النادى الدجلاوى إلى أمر مهم للغاية، وهو أن الأخبار التى ترددت خلال الأونة الأخيرة بشأن رحيل البرتغالى مانويل فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بنهاية الموسم صحيحة 100 % ومؤكدة بدرجة كبيرة، وأن فى حالة طلب الإدارة البيضاء عودتى لتولى قيادة الفريق حينها كأن شيئًا لم يحدث.