الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يحسم أولى صفقات الموسم المقبل

برشلونة يحسم أولى صفقات الموسم المقبل
برشلونة يحسم أولى صفقات الموسم المقبل




فجرَّت صحيفة «سبورت» الكتالونية مفاجأةً مميزةً، لعشاق نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم، قبيل ساعات من خوض الفريق للمباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، وذلك بإعلانها عن أولى صفقات الفريق للموسم المقبل.
وكشفت الصحيفة أنَّ نادى برشلونة قام بالتوقيع مع ظهير أيمن نادى إشبيلية، اللاعب الإسبانى أليكس فيدال، الذى سيرتدى قميص البلوجرانا اعتباراً من الموسم المقبل.
وأشارت الصحيفة فى تقرير أوردته إلى أنَّ فيدال، المُنشغل حالياً بالتدريبات مع المنتخب الإسباني، أعطى موافقته على الانضمام لصفوف برشلونة مع انطلاقة الموسم المقبل.
وسيكون فيدال مُتاحاً لنادى برشلونة فقط ضمن تدريبات الفريق إلى حين قدوم تاريخ يناير من عام 2016 التاريخ الذى سينتهى معه الحظر المُطبق من الفيفا على برشلونة لضم اللاعبين.
وبحسب ما أوردته الصحيفة الكتالونية فإنَّ صفقة فيدال حُسمت مقابل 10 ملايين يورو دفعها النادى الكتالونى للنادى الأندلسى دون أيَّة إضافات تُذكر على القيمة المادية للصفقة.
وفى ذات الصدد، أكدّت الصحيفة أنَّ دينيس سواريز لاعب برشلونة المُعار فى إشبيلية لم يُدرج ضمن الصفقة كما كان متوقعاً فى الأثناء التى يبدو أنَّ إشبيلية يبحث عن استعارة لاعب آخر من برشلونة والمُرشح لهذا هو اللاعب سيرجى سامبر.