الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حمدى اتفاقية التوءمة بين الزمالك والاتحاد السكندرى تهدد انتقال حمدى للأهلى

حمدى اتفاقية التوءمة بين الزمالك والاتحاد السكندرى تهدد انتقال حمدى للأهلى
حمدى اتفاقية التوءمة بين الزمالك والاتحاد السكندرى تهدد انتقال حمدى للأهلى




الإسكندرية - نصر محروس


وقع نادى الزمالك اتفاقية توءمة جديدة مع نادى الاتحاد السكندرى بحضور الدكتور محمود مشالى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد ورئيس نادى الزمالك.
وكشف مشالى أنه تم توقيع اتفاقية للتوءمة بين الناديين تنص على تبادل الخبرات واللاعبين بين الزمالك والاتحاد فى كل الألعاب وكذلك إقامة المعسكرات وإقامة مباريات ودية بين الفرق المختلفة للناديين.
ومن المحتمل أن تلقى هذه الاتفاقية بظلالها على عدم اتمام صفقة انتقال اللاعب محمد حمدى زكى مهاجم الاتحاد إلى الأهلى، بعدما اقترب اللاعب بشدة من الانتقال للفريق الأحمر بدءًا من الموسم المقبل.. وعرض مسئولو الاتحاد السكندرى على رئيس الزمالك الحصول على خدمات ثلاثة لاعبين من الأبيض وهم المهاجم الأفريقى عبد الله سيسيه والظهير الأيمن رضا العزب وأيضا محمد عبدالرازق (بازوكا) المعار للنادى السكندرى لمدة 6 أشهر تنتهى بنهاية الموسم الكروى الحالى بناء على طلب من الجهاز الفنى لسيد البلد بقيادة العميد حسام حسن وتوءمه ابراهيم الذى يتولى ملف التفاوض.
ويرتبط رئيس نادى الزمالك بعلاقات جيدة مع الاتحاد السكندرى بعد إعارة ثلاثة لاعبين للنادى السكندرى مطلع الموسم الجارى وهم محمود شيكا ومحمد عبد الرازق.
من جانبة اكد  رئيس نادى الاتحاد السكندري، أن مجلس الإدارة يقدر المجهود الذى يبذله الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول، بقيادة العميد.. وأضاف مشالى أن المجلس حريص على تقديم الدعم الكامل للجهاز الفنى لتوفير احتياجات الجهاز الفنى للموسم الجديد من اللاعبين.