الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع 26 موظفا لتغيبهم عن العمل فى 3 وحدات صحية بـ«سمسطا»

التحقيق مع 26 موظفا لتغيبهم عن العمل  فى 3 وحدات صحية بـ«سمسطا»
التحقيق مع 26 موظفا لتغيبهم عن العمل فى 3 وحدات صحية بـ«سمسطا»




بنى سويف ـ مصطفى عرفة


قرر المحاسب أحمد الدسوقى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا ببنى سويف إحالة 26 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى قفطان الشرقية، وكوم النور، وكوم الرمل، التابعة لدوائر المركز للتحقيق، وذلك على خلفية تغيبهم أثناء زيارة مفاجئة من لجنة مشكلة من الوحدة المحلية بالمركز.
كما تفقدت لجنة مشكلة من مجلس مركز ومدينة سمسطا برئاسة رئيس المركز سير العمل داخل عدد من الوحدات الصحية فى زيارة مفاجئة، والتى كشفت عن تغيب 26 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى قفطان الشرقية، وكوم النور، وكوم الرمل التابع لدوائر المركز وعدم تواجدهم بالوحدة أثناء الزيارة فتقرر إحالتهم للتحقيق.
من ناحية أخرى وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة ورئيس المجلس على إنشاء مركز التدريب الهندسى المستمر كوحدة ذات طابع خاص تتبع كلية الهندسة بالجامعة.
وقال رئيس الجامعة إن إنشاء المركز يأتى فى إطار اهتمام الجامعة بتنمية مهارات الطلاب بما يساهم فى تحقيق الأهداف التعليمية وتعريف الطلاب بما يستحدث من أدوات وأجهزة بهدف تمكين الطلاب من مسايرة التقدم العلمى والتكنولوجى والإلمام بأساليب العمل الحديث.
وأشار لطفى إلى أن التدريب الفعال يمكن الاعتماد عليه لتنمية قدرات الطالب الجامعى لاكتساب مهارات جديدة تعدل اتجاهاته وتوسع مفاهيمه وترسخ فيه المقدرة على الابتكار والتجديد والإبداع بما ينعكس على المجتمع والبيئة المحيطة وسوق العمل.