الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللعب «ع المكشوف» فى الإسماعيلى

اللعب «ع المكشوف» فى الإسماعيلى
اللعب «ع المكشوف» فى الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


تلقى مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى عرضاً رسميا من نادى الزمالك يطلب فيه ضم لاعب الوسط عمرو السولية مقابل ثلاثة ملايين جنيه بداية من الموسم المقبل إلا أن إدارة الدراويش قررت عدم الرد لحين انتهاء المهلة التى طالبها اللاعب بنهاية يونيو الجارى لمعرفة قراره النهائى بالتجديد للدراويش من عدمه.
كانت إدارة النادى قد قررت غلق ملف اللاعب بعد مطالبته بمهلة شهراً من أجل حسم موقفه النهائى مؤكداً بأن هناك عرضاً خارجياً سيصل إلى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة وإذا لم يصل هذا العرض فسيقوم بالتجديد على الفور.
على جانب آخر استأتف فريق الكرة الأول بالنادى تدريباته على ملعب استاد الإسماعيلية وذلك بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب لقاء المقاولون العرب الاخير استعدادا للقاء فريق نادى النصر يوم 16 يونيو الجارى على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع 34 من الدورى الممتاز.
وحرص طارق يحيى المدير الفنى على القاء محاضرة قبل المران شرح فيها خطة التدريبات الفترة القادمة مؤكداً لهم بانه يتمنى من الإدارة سرعة إبرام التعاقدات التى حددها لكى يكونوا متواجدين مع الإسماعيلى  فى الموسم القادم بعد ان قام بتحديد بعض الأسماء للإدارة من اللاعبين أصحاب الخبرة من أجل التعاقد معهم قائلاً «بأن هؤلاء اللاعبون سيكونون بمثابة إضافة قوية للفريق إذا تم التعاقد معهم».
مشيراً إلى أنه قرر أن يكون موعد العاشرة مساء هو توقيت تدريبات الفريق خلال شهر رمضان الكريم وذلك فى إطار الإعداد لباقى مباريات الدورى حيث تعتبر مباراة الإسماعيلى أمام النصر هى آخر مباريات الفريق قبل شهر رمضان الكريم والمباريات المتبقية من بطولة الدورى ستكون أغلبها خلال شهر رمضان الكريم.
وغاب عن المران لاعبى الفريق الدوليين عمرو السولية مع منتخب مصر الأول والصاعدين محمد فتحى وشكرى نجيب مع المنتخب الأوليمبى وأيضا الحارس  مصطفى السيد وإبراهيم حسن مع المنتخب العسكرى - بالإضافة إلى المصابين ومنهم احمد العش الذى يواصل علاجه بأحد المراكز المتخصصة بالقاهرة وأيضا الحارس عصام الحضرى الذى حصل على أذن خاص للبقاء بجانب نجله ونجلته بعد العملية الجراحية التى اجريت لهما.