الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفرج عن «فلوس» اللاعبين

الزمالك يفرج عن «فلوس» اللاعبين
الزمالك يفرج عن «فلوس» اللاعبين




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور الإفراج عن مستحقات لاعبيه بعد نجاحهم فى التأهل لدورى المجموعات بكأس الكونفدرالية عقب فوزهم على سانجا باليندى الكونغولى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد فى لقاء العودة بدور الـ16 مكرر الذى اقيم أمس الأول على ملعب بتروسبورت معوضين هزيمتهم فى لقاء الذهاب بهدف نظيف.
بذلك يتأهل الفريق للمجموعة الثانية بكأس الكونفدرالية مع أورلاندو بيراتس والصفاقسى التونسى وليوباردز الكونغولى.
يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه البرتغالى جوسوالدو فيريرا على الإشادة بلاعبيه مؤكدا أنهم يستحقون الفوز والتأهل عن جدارة واستحقاق بعد تقديمهم عرضاً جيداً خاصة فى الشوط الثانى. مشيرا إلى أن الفريق كان يستحق التأهل من مباراة الذهاب التى عانى خلالها من التحكيم.
وقال فيريرا إنه يهدى هذا التأهل للجماهير التى تمنى وجودها فى الملعب مشيرا إلى أن تواجدهم كان سيفرق كثيرا مع لاعبيه ويعطيهم دفعة نفسية هائلة خاصة انهم قليلى الخبرة كما وجه التهنئة لمجلس الادارة على مساندته للفريق حتى تأهل لدورى المجموعات وتصدر الدورى.
وأكد المدير الفنى البرتغالى أنه أغلق ملف  الكونفدرالية وسيبدأ التفكير والاستعداد للقاءات الدورى التى ستبدأ بلقاء دمنهور يوم 17  من الشهر الجارى.
وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم فى غياب الدوليين الـ99 المنضمون للمنتخب الوطنى والاولمبى بالإضافة لتواجد محمد كوفى مع منتخب  بلاده وسفر معروف يوسف إلى نيجيريا.
ويبحث الجهاز الفنى امكانية خوض لقاء ودى بهدف تجهيز المستبعدين من المباريات الاخيرة تمهيدا للاستعانة بهم فى اللقاءات القادمة خاصة أحمد على وأحمد دويدار ومحمد أبوجبل وإسلام جمال وطارق حامد وعبدالله سيسيه.
فى سياق آخر  وضع البرتغالى فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك ثلاثة شروط للبقاء مع القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وطلب فيريرا زيادة راتبه الشهرى إلى 70 ألف دولار شهريًا بالإضافة إلى التوقيع لمدة موسمين، والحصول على 100 ألف دولار كمكافأة فى حال الفوز بالبطولة الإفريقية.
ورفض الخواجة البرتغالى الحديث عن موعد نهاية عقده فى 11 يوليو. مؤكدا انه سيعلن موقفه وقتها.