الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكافآت ضخمة فى انتظار اللاعبين.. والمحافظ يعد بإقامة حفل كبيرة بعد التأهل

مكافآت ضخمة فى انتظار اللاعبين.. والمحافظ يعد بإقامة حفل كبيرة بعد التأهل
مكافآت ضخمة فى انتظار اللاعبين.. والمحافظ يعد بإقامة حفل كبيرة بعد التأهل




حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، على التقاط بعض الصور احتفالا بصعود الفريق للدورى الممتاز بعد غياب 13 عاما.
كان أسوان بقيادة مديره الفنى عماد النحاس أول الفرق الصاعدة للدورى الممتاز عقب فوزهم، على سوهاج بهدف دون رد فى آخر مباريات دورة الترقى، وارتفاع رصيده إلى عشر نقاط محتلا قمة مجموعة الصعيد.
من جانبه أكد محمد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة نادى أسوان أنه رغم الصعاب التى واجهها الفريق لبعد المسافات عن الفرق التى نتبارى معها، علاوة على الإجهاد الذى أصاب اللاعبين بسبب ضغط المباريات، والمبالغ الطائلة المصروفة على التنقلات وأشياء أخرى و التى أثرت على خزينة النادى الذى لم يتبق منها شيء، إلا أن فرحة الصعود للممتاز جعلتنا نترك هذه المشاكل جانباً ونحتفل بهذا الإنجاز.
وشدد عبدالله على أن هناك مكافأة كبيرة سيتم صرفها للاعبين والجهاز الفنى والإدارى للفريق بقيادة عماد النحاس، والتى سيعلن عنها خلال ساعات بعد التنسيق مع محافظ أسوان ورجال الأعمال.
كما أعلن محافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى عن تنظيم احتفالية كبرى فور انتهاء دورة الترقى، وذلك احتفالاً بصعود فريق أسوان الأول لكرة القدم رسمياً إلى بطولة الدورى العام الممتاز للموسم المقبل وذلك بحضور محافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى ومحافظ الأقصر الدكتور محمد بدر.
وأشار محافظ أسوان إلى أنه جار الإعداد والتحضير لمنح اللاعبين والجهاز الفنى مكافأة كبرى للصعود، ستكون مفاجأة سارة لهم، لأنه مهما حصلوا على مكافآت لن تكون أهم من فرحة أهل أسوان بصعود فريقهم للدورى بعد غياب 12 عاماً.
وأكد اللواء مصطفى يسرى أنه لن يتوانى بالتعاون مع محبى النادى بتقديم الدعم المادى والمعنوى للفريق بجانب التنسيق بين الأمن والشباب والرياضة لإعادة فتح استاد أسوان الرياضى، لاستضافة مباريات الفريق مع الفرق المنافسة بالدورى.