الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسماعيلى» للمعارضين: من يرغب فى بقاء «السولية» عليه دفع 9 ملايين جنيه

«الإسماعيلى» للمعارضين: من يرغب فى بقاء «السولية» عليه دفع 9 ملايين جنيه
«الإسماعيلى» للمعارضين: من يرغب فى بقاء «السولية» عليه دفع 9 ملايين جنيه




كتبت - رحاب الصادق
على الرغم من قرار مجلس إدارة النادى الإسماعيلى غلق ملف لاعب وسط عمرو السولية لحين انتهاء المهلة التى طلبها اللاعب بنهاية الشهر الجارى الا ان  محمد أبوالسعود رئيس النادى اكد أنه يرحب بمن يستطيع دفع مبلغ 9 ملايين جنيه للسولية من أجل تجديد تعاقده مع الدراويش، فنحن نرحب به وندعمه حتى يجدد اللاعب لثلاثة مواسم مقبلة مقسمة كالتالى الموسم الأول 2 مليون جنيه والثانى 3 ملايين والثالث 4 ملايين، مستنكرا اتهامات بعض الجماهير له بأنه يسعى لبيع اللاعب للأهلى أو الزمالك وطالبهم بالانتظار حتى انتهاء المدة التى طلبها اللاعب لأنه يبحث عن عرض احتراف وعلينا الانتظار حتى يروا قراره.
كما تلقت إدارة النادى خطابًا من الهولندى مارك فوتا المدير الفنى الاسبق يطلب فيه الحصول على القسط الاخير له من مستحقاته والذى تأخر بشكل كبير والبالغ 10 آلاف دولار حسب الاتفاق الذى تم لانهاء أزمة مستحقاته المتأخرة والمتراكمة من مجلس الادارة الأسبق.. مؤكدا تقديره للظروف التى يمر بها النادى وهى ما دفعته للانتظار خلال الاشهر الماضية على عدم إرسال القسط الاخير. 
 على جانب آخر يواصل الفريق الاول للكرة تدريباته استعدادا لمباراة النصر الأسبوع المقبل ضمن الجوله الـ34 من عمر مسابقة الدورى وبدأ المران بالملعب الرئيسى لاستاد الإسماعيلية وذلك بعد فوزه 7/3 فى مباراة الودية أمام فريق الأمل التى خاضها يوم الاثنين الماضى  حيث بدأ المران فى الخامسة والنصف عصرًا بالجرى حول أرضيه الملعب ثم تدريبات بدنية للاعبين ثم تقسيمة ثلاثية شارك بها جميع اللاعبين بجانب الناشئين الذين تم تصعيدهم بالأمس.
وغاب عن المران اللاعبون المنضمون للمنتخبات بجانب احمد العش وأحمد أبوزيادة للإصابة وعصام الحضرى وزيكا بإذن من المدير الفنى.
أكد الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى أن المباراة كانت تجربة جيدة ومفيدة للفريق، لاكتشاف بعض اللاعبين بقطاع الناشئين لديهم مهارات فنية عالية، أن هناك اكثر من لاعب أشاد بهم الجميع وانهم سوف ينضمون الى الفريق فى الفترة القادمة.
كما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب كريم  إمام ناشئ  الإسماعيلى الصاعد، إصابته بقطع فى الرباط الصليبى بعد تدخل مشترك بينه وبين زميله بمران أمس الاول ادى إلى خروجه من أرضية الملعب متأثرا بالإصابة.