الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالنور: «صباعى مش تحت ضرس حد وبقول اللى عندى»

عبدالنور: «صباعى مش تحت ضرس حد وبقول اللى عندى»
عبدالنور: «صباعى مش تحت ضرس حد وبقول اللى عندى»




قال منير فخرى عبدالنور وزير التجارة والصناعة إنه قدم كشف حساب عن إنجازات الوزارة للرئاسة ورئاسة الوزراء وذلك فى برنامج «البيت بيتك» بقناة Ten مساء أمس الاول.
وأضاف إن الوزير يقول «الحمدلله» عقب خروجه من الوزارة وان التعديل الوزارى وارد ولفت إلى أن  المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يعمل 16 ساعة يومياً واحمل «هم» من سيخلفه.
وأضاف إن الدولة دورها تقييم البيئة الأساسية وتتأكد من توافر عوامل الانتاج، وقال ان المجموعة الاقتصادية رغم كل ما يقال من خلاف انما اختلاف فى الرأى مفيد جداً لاى قرار يتخذ له مؤيدوه ومعارضوه ووزراء الحكومة يبذلون مجهود جبار لكن لا يرتقى لمستوى الطموحات.
وأشار إلى انه اعترض على  رفع  أسعار الطاقة والكهرباء لأنه سيؤثر سلباً على المستثمرين وقال يجب ان نعطى اولوية للانتاج اكثر من الاستهلاك.  ورد عليه المذيع عمرو عبدالحميد أن التفكير بهذا الشكل لانك رجل اعمال بالدرجة الاولى، وقال منير  «انا صباعى مش تحت ضرس حد وبقول اللى عندى وضميرى مرتاح» وأوضح أنه لو وجد نقدًا للحكومة فهو يوجهه.
واكد أن الحكومة لا تهتم بالرأى السياسى بشكل جيد ولابد أن يكون جزءًا من الحل فالكثير من المشكلات حلولها سياسية إلى جانب مواجهتها للإرهاب بالطرق الأمنية انما بالفكر والسياسة والحكومة مهتمة بمحاربته بالفكر وتوجد وزارات معنية بذلك هى الأوقاف والتعليم العالى والتربية والتعليم والثقافة.