الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريدى أجريكول مصر يفتتح «جراحة العيون» بمستشفى رمد إمبابة

كريدى أجريكول مصر يفتتح «جراحة العيون» بمستشفى رمد إمبابة
كريدى أجريكول مصر يفتتح «جراحة العيون» بمستشفى رمد إمبابة




كتبت- سمر العربى
احتفل ممثلو لجنة المسئولية الاجتماعية ببنك كريدى أجريكول مصر بالافتتاح الرسمى لعيادة طب وجراحة العيون وغرفة عمليات متخصصة للعيون بمستشفى رمد إمبابة. هذا ويعد المشروع من المبادرات المجتمعية الحيوية التى تبناها بنك كريدى أجريكول مصر بالشراكة مع نادى روتارى شمال القاهرة، بهدف تحقيق تنمية شاملة بمنطقة عزبة مطار إمبابة فى مجالات الصحة والتعليم والتنمية البيئية.
من جانبه  قال فرانسوا إدوارد دريون رئيس مجلس إدارة بنك كريدى أجريكول مصر والعضو المنتدب اننا نشهد انجازاً جديداً فى مجال الرعاية الصحية، سوف يكون له أكبر الأثر فى تقديم خدمة طبية متميزة بأسعار رمزية لأبناء عزبة مطار امبابة. فلقد بدأت العيادة الطبية وغرفة عمليات جراحة العيون فى استقبال المرضى بعد أن نجح بنك كريدى أجريكول مصر فى الاتفاق مع مجموعة من أطباء جراحة العيون - المشهود لهم بالتفوق فى هذا المجال- لإجراء العمليات الجراحية الأكثر دقة على أساس تطوعي، معتمدين فى ذلك على أحدث المعدات الطبية فى التخدير والتعقيم والجراحة».
هذا وقد حرص بنك كريدى أجريكول مصر على تزويد غرفة العمليات  بأحدث الأجهزة الطبية فى هذا المجال، والتى أشرف على دراسة مدى جودتها ومطابقتها للمعايير الطبية الدولية لجنة مشكلة من الأطباء المتخصصين فى مجال جراحة العيون، تحت رعاية نادى روتارى شمال القاهرة. كما تم إعداد غرفة العمليات لتصبح مؤهلة لاستقبال 1200 عملية جراحية سنوياً من أدق العمليات الجراحية الخاصة بإعتام عدسة العين، انفصال الشبكية، وجراحة الأجفان، علاوة على تجهيز عيادة طب العيون على الوجه الأكمل لتوفير الرعاية الطبية لـ800 مريض شهرياً.