الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يلعب على كل الحبال

الزمالك يلعب على كل الحبال
الزمالك يلعب على كل الحبال




 كتب - أحمد امين ووائل سامى


يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال الساعات المقبلة قراره بشأن الموافقة على عرض اتحاد جدة او اهلى جدة لاستعارة ايمن حفنى بعد ان وصل العرض لـ 2 مليون دولار على سبيل الاعارة لمدصة موسم اعتبارا من الموسم المقبل.
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه النادى الابيض من حسم صفقة ثلاثى انبى محمود كهربا واحمد رفعت وعمرو الحلوانى بعد التوصل لاتفاق مع ادارة النادى البترولى على شرائهما مع التعهد بدفع المستحقات من صفقة اسلام عوض حيث تم ارسال الدفعة الاولى.كما تم انهاء الاتفاق مع الترسانة لضم محمد جمال الملقب بابو تريكة الصغير .
فى الوقت نفسه أكد مسئولو النادى الابيض بقيادة مرتضى منصور انه لن يستسلموا فى صفقة عمرو السولية حيث قام رئيس النادى الابيض بالتواصل تليفونيا مع العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى للتقدم بعرض رسمى لشراء عمرو السولية بدون التحدث فى اى تفاصيل مالية وجاءت هذه الخطوة من جانب مرتضى منصور بعد ان علم ان السولية ووكيله تامر النحاس توجها لمكتب صرافة بميدان تريمف فى مصر الجديدة يمتلكه رجل اعمال اهلاوى عرض عليه ارتداء الفانلة الحمراء وان رجل الاعمال التقى حسين ابو السعود نجل رئيس الإسماعيلى عرض عليه شراء عقد السولية.
فى نفس السياق تردد ان الزمالك يدرس فكرة التعاقد مع بهاء مجدى ظهير الاسماعيلى حيث عرضه احد وكلاء اللاعبين على ادارة النادى وتم وضعه كبديل لعمرو الحلوانى وعلى فتحى ظهير ايسر المقاولون العرب ليكون بجوار محمد عادل جمعة الذى ضمه النادى الأبيض من المصرى.
على صعيد آخر أكد أحمد مرتضى منصور ان الزمالك سيقوم بإرسال دفعة جديدة من مستحقات نادى مارتيمو البرتغالى البالغة 50 الف دولار نافيا ما تردد ان النادى البرتغالى خاطب الاتحاد الدولى الذى خصم من الزمالك 6 نقاط مؤكدًا ان مارتيمو لم يشكو الزمالك من الاساس.