الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«يدفع حياته ثمنًا لقرص مخدر»






قام عاطل بمنطقة السيدة زينب بذبح صديقه  بسبب الخلاف على قرص مخدر.
 
ترجع تفاصيل القضية عندما قام . كمال.أ.م 28 سنة يطلب قرصًا مخدرًا من صديقه محمد . ف 33 سنة بمنطقة السيدة زينب حيث قام الأول  باعطائه مقدمًا الا أن الأخير ماطل فى تسليمه المخدرات. مما أثار غضب الثانى ونشبت مشادة كلامية يبن الطرفين تطورت إلي مشاجرة بينهم قام المتهم الأول بذبح صديقه مستخدمًا سكينا كان يخفيها بين طيات ملابسه. وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى فى حالة خطرة وتم عمل الاسعافات اللازمة له وصرح المستشفى بخروجه بعد تماثله للشفاء وفى اليوم التالي للحادثة قام المتهم الأول باخفاء سلاح أبيض وأثناء سير المجنى عليه بالطريق قام بالهجوم عليه وطعنه فى رقبته مرة أخرى أودت بحياته فى الحال. وفر المتهم هاربًا.
 
تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهم. وبعد أن تم رصد تحركاته تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالأماكن التى يقوم بها المتهم بالتردد عليها.
 
وداهمت قوة من رجال المباحث إحدى الشقق التى كان يتخفى فيها وألقت القبض عليه، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب  جريمة القتل للخلاف على قرص مخدر كان قد طلبه من المجنى عليه.
 
واعترف المتهم أمام رئيس المباحث بارتكابه الواقعة فتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وأمر محمد صلاح الدين مدير حوادث جنوب القاهرة الكلية باشراف طارق أبو زيد المحامى العام بحبس المتهم «كمال أ».
 
أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل صديقه عقب خلافهما على قرص مخدر بمنطقة السيدة زينب بالإضافة إلى تشريح الجثة.