الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضخ مليون اسطوانة بوتجاز في العيد وإلغاء اجازات المحليات




أعلنت الحكومة حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوي  خلال أيام عيد الفطر المبارك لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغيرها من باقي الخدمات الحياتية  وذلك لمواجهة اي ظروف طارئة تعكر صفو الاحتفالات بالعيد.
 من جانبه اعلن المهندس ابو زيد محمد ابوزيد وزير التموين والتجارة الداخلية عن تشكيل غرف عمليات بجميع  مديريات وادارات التموين لتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها حيث ستبدأ عملها من الثامنة صباحا الي منتصف الليل. من جانبه قال المهندس فتحي عبدالعزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين انه سيتم تشكيل مجموعات عمل من مفتشي التموين بالوزارة والمديريات للمرور المفاجئ علي المخابز والمطاحن للتأكد من انتظامها في العمل لتوفير رغيف الخبز للمواطنين لافتا الي ان المخابز ستعود للعمل بعد العيد كفترة صباحية فقط واضاف انه سيتم ضخ مليون اسطوانة بوتاجاز لمواجهة أي زحام امام المستودعات وذلك بالتنسيق مع وزارة البترول.
 وفي وزارة التنمية المحلية قرر الوزير  اللواء احمد زكي عابدين الغاء اجازات القيادات المحلية وجميع المسئولين عن الخدمات بالمحافظات لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين تشكيل غرفة عمليات مركزية التنسيق مع ادارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرورية وزيادة سيارات خطوط النقل الداخلي خاصة التي تعمل  بالمناطق الترفيهية والمتنزهات.