السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى فى قفص الاتهام




 
قرر المهاجم المالى محمد تراورى التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» ضد الإسماعيلى مؤكدا أنه لن يتنازل عن مستحقاته المالية للموسم المقبل.
 
 
وكان تراورى قد قرر الحضور إلى الإسماعيلية للتفاوض حول مستقبل مستحقاته للموسم المقبل خاصة أن الإسماعيلى قام بقيده فى القائمة الأولى للموسم الجديد.
 
 
وفوجئ اللاعب برغبة الإدارة بإنهاء التعاقد معه بالتراضى وهو ما رفضه اللاعب وقرر التقدم بشكوى ضد الإسماعيلى فى الفيفا وعدم التنازل عن حقوقه المالية.
 
 
وكان الإسماعيلى قد ضم محمد تراورى خلال فترة الانتقالات فى يناير الماضى ولكنه لم يشارك مع الفريق بسبب أحداث بورسعيد.
 
 
من ناحية أخرى أعلن سيد عبد الرازق «بازوكا» نجم النادى الإسماعيلى الاسبق انه قرر مقاضاة رأفت عبد العظيم رئيس النادى الإسماعيلى الحالى.
 
 
وقال بازوكا ان هناك العديد من الأمور التى حدثت داخل النادى الإسماعيلى منذ تولى المجلس المسئولية وهى أمور لم ولن أسكت عنها.
 
 
وأضاف انه من حق النادى الإسماعيلى علينا أن نحافظ له على حقوقه وبالتالى فلن أسكت وقررت اللجوء إلى الطرق القانونية ومقاضاة رأفت عبدالعظيم.
 
 
على صعيد آخر أكد حسنى عبد ربه لاعب النصر السعودى أن كل ما تردد خلال الأيام الأخيرة حول رغبته فى عدم الالتحاق بمعسكر المنتخب أو خوض المباراة الودية أمام عمان هو كلام عار تماماً عن الصحة بدليل مشاركة اللاعب فى المباراة.