صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الناشطة والسياسى فى أحراز «مرسى»

12 يونيو 2015



كتب ـ سعد حسين ورمضان أحمد


أنهت محكمة «التخابر مع قطر» استعراض الهارديسك المحرز مع المتهمة الهاربة «كريمة الصيرفى» وتبين أنه يحتوى على 15 مجلدًا رئيسيًا وعشرين ملفًا داخل كل مجلد العديد من المجلدات والملفات الفرعية.
وأثبت القاضى فى تعليقه على المحتوى المعروض أنه يُظهر صور لمظاهرات لمنقبات بعضها لشباب يرفعون لافتات بعضها صفراء اللون تحمل علامة الأصابع الأربعة «شارة رابعة».
وبرز من بين المعروض مقطع مصور لأغنية تحميسية تٌمجد من المرشد المؤسس لجماعة الإخوان المسلمين «حسن البنا» وكان المقطع عبارة عن عدد من الصور بدأت بصورة لشعار الجماعة وعلمها تلاها صور لـ«البنا» نفسه.
 وكان من بين الفيديوهات المعروضة مقطع يوثق مشاركة الناشطة السياسية «أسماء محفوظ» بمؤتمر نظمه ما يُسمى بـ«شباب الإخوان المسلمين» تحدثت خلاله «محفوظ» مشيدةً بتنظيمهم ومساعدتهم للثوار خلال احداث ثورة يناير كما عرضت المحكمة مقطعًا من برنامج مسجل أُذيع عبر قناة الجزيرة القطرية مدح فيه البرلمانى السابق «مصطفى الفقى» قدرة الإخوان على التنظيم لافتاً لعلمه بأن شباب الجماعة هو من حمى الثوار يوم موقعة الجمل.
ولم يبتعد موضوع بقية الصور المعروضة بالجلسة عن سابقاتها فدارت أغلبها حول لقطات تصويرية لمسيرات داعمة لمرسى وجماعته ظهر انها مسيرات طلابية من طالبات الأزهر الداعمات للإخوان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
كاريكاتير احمد دياب
الفيلسوف
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss