الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإصابة المزمنة تطارد النيجيرى «بيتر» وتهدد بقاءه فى الأهلى

الإصابة المزمنة تطارد النيجيرى «بيتر» وتهدد بقاءه فى الأهلى
الإصابة المزمنة تطارد النيجيرى «بيتر» وتهدد بقاءه فى الأهلى




 كتب:عمر عبدالحفيظ
 انضم النيجيرى بيتر ايبى المحترف فى صفوف فريق الكرة بالاهلى الى مستشفى القلعة الحمراء مؤخرا ليلحق بركب اللاعبين الذين غابوا عن الاهلى فترة اكبر من المشاركة، فخلال الفترة الاخيرة تجددت إصابته فى العضلة الخلفية وحصل على راحة ثلاثة أيام وتأكد غيابه عن مباراة المقاصة فى الدورى.
بيتر أصاب الجميع داخل القلعة الحمراء بحاله من الذهول فعلى المستوى الفنى لا يقدم مستوى ثابتًا منذ التعاقد معه بينما يعد الأغرب إلى الآن تعرضه لإصابات عددية وتحديدا فى العضلة الخلفية منذ التعاقد معه وهو ما لفت الانظار وتم التفتيش عن الأسباب واهتدى البعض مؤخرًا داخل الاهلى إلى ان هناك سببًا فنيًا هو الذى يؤدى إلى إصابات اللاعب وهو أن اللاعب عندما يجرى داخل الملعب بطريقة خاطئة ويكون تحميله على أخر قدميه وهو ما يجعل اللاعب يظهر فى حالة من البطء الشديد رغم انه طويل القامة والمفترض انه لاعب إفريقى وكان هدافا لفريقه فى الدورى النيجيرى.
التقرير الفنى يكشف إصابات اللاعب المتكررة ويؤكد أيضًا أنه معرض للمزيد من الاصابات خلال المرحلة القادمة وهو ما جعل ملف رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء يعاد فتحه من جديد فرغم ان المشرف على الكرة علاء عبدالصادق كان من اشد المؤيدين لبقاء اللاعب بيتر فى الاهلى الموسم المقبل لعدة اسباب اهمها صغر سنه إلى جانب ضعف المقابل المالى الذى يتقاضاه فى الموسم مقارنة باللاعبين الافارقة الا ان كثرة اصاباته تجعل بقاءه أمرًا صعبًا وقد يتم الإطاحة به لافساح المجال أمام لاعب إفريقى جديد يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ويخشى الاهلى ان يتحول بيتر الى دومينيك جديد وان تكون فترة غيابه عن الملاعب أكبر من فترة بقائه ومشاركته مع الفريق وان يستغرق اللاعب وقتًا فى العلاج.
وستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة بشكل كبير فى مصير النيجيرى بيتر داخل الاهلى خاصة بعد إصابته الاخيرة وشكواه من آلام فى العضلة الخلفية وهى المرة الثانية فى غضون شهر والذى أصبح أمرًا مثيرًا للجدل داخل القلعة الحمراء.
ومن ناحية اخرى انتظم عبدالله السعيد فى التدريبات الجماعية بعد عودته من السعودية حيث حصل على اجازة قصيرة وسافر لاداء العمرة بعد العودة من تونس كما بدأ شريف إكرامى الجرى حول الملعب فى الوقت نفسه شارك محمود حسن تريزيجيه بقوة فى التدريبات.