الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمادة هلال: «ولى العهد» قصة حقيقية وانتظرونى فى «فيبريشن»

حمادة هلال: «ولى العهد» قصة حقيقية وانتظرونى  فى «فيبريشن»
حمادة هلال: «ولى العهد» قصة حقيقية وانتظرونى فى «فيبريشن»




قال الفنان حمادة هلال إنه انتهى منذ أيام من تصوير مسلسل «ولى العهد» الذى يعد أولى بطولاته التليفزيونية كتبه أحمد محمود أبوزيد وأخرجه محمد النقلى مؤكدًا أنه مأخوذ عن قصة حقيقية تحدث فى معظم الأسر المصرية حيث يتناول مشاكل الميراث والزواج الثانى للرجل بحثًا عن الإنجاب.
وأشار هلال إلى أنه كان يبحث عن فكرة جيدة يدخل من خلالها التليفزيون حيث يحرص على انتقاء العمل الذى يدخل به البيوت وهذا جعله مترددًا فى خوض تجربة الدراما، وأن جودة «ولى العهد» وردود أفعاله هى التى ستحدد تكرار تقديم مسلسل جديد من عدمه.
وتابع هلال قائلاً: هذا العمل سيركز على التمثيل أكثر من الغناء خاصة أنه عمل اجتماعى كوميدى أكشن وملىء بالمواقف الدرامية وهذا لا يمنع أن يضم عددًا بسيطًا من الأغنيات يتم توظيفهم داخل الأحداث بجانب تتر المقدمة والنهاية فأنا ضد أن يتم إقحام أغان على أحداث العمل بدون مناسبة.
على جانب آخر أكد هلال أنه تعاقد مع المنتج محمد السبكى على بطولة الفيلم الرومانسى «فيبريشن» الذى تكتبه ورشة كتابة مكونة من خالد ومحمد وشريف دياب وبمجرد انتهاء كتابة السيناريو سيبدأ تصويره وهو عمل رومانسى اجتماعى ولم يتم تحديد الموسم الذى سيعرضه حتى الآن معروف أن آخر أعمال حمادة هلال السينمائية كان فيلم «حماتى بتحبنى» مع سمير غانم ومرفت أمين وإيمان العاصى.