الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كفيف» بنى سويف ثانى الجمهورية فى إعدادية الأزهر

«كفيف» بنى سويف ثانى الجمهورية فى إعدادية الأزهر
«كفيف» بنى سويف ثانى الجمهورية فى إعدادية الأزهر




بنى سويف ـ  مصطفى عرفة
حصل نادى سعد جابر الطالب - كفيف البصر -  بالمعهد الدينى فى مدينة سمسطا بمحافظة بنى سويف على المركز الثانى بالشهادة الإعدادية   الأزهرية  على مستوى الجمهورية بنسبة 97 % وذلك  بعد اعتماد النتيجة من الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر.   
قال نادى سعد: تلقيت إتصالًا هاتفيًا من أحد أستاذتى بالمعهد ليخبرنى بحصولى على المركز الثانى بالشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية وكنت أتمنى حصولى على المركز الأول ولكن قدر الله سبحان وتعالى أن أكون صاحب المركز الثانى ومدرسو المعهد الأزهرى كان لهم دور فى توصيل المعلومة للطلاب وكانوا بيستغلوا وقت الفراغ ويشرحولى وعلى الرغم من كده مكنتش باخد دروس خصوصية.
ويعمل والده بشركة مياه الشرب والصرف الصحى وله  4 أشقاء وحاصل على المركز الأول بجمهورية مصر العربية والثانى على مستوى العالم بالمسابقة العالمية بالمملكة العربية السعودية عام 2011.
وفاز برحلة عمرة بعد حصوله على المركز الأول بمسابقة القرآن الكريم بمسجد السيدة حورية.. كما فاز بالمركز الأول بمسابقة القرآن الكريم بالأزهر الشريف والمركز السادس بمسابقة الخرافى وتم تكريمه فى عهد فضيلة الشيخ الراحل محمد سيد طنطاوى السابق.
ومن جانبه أعلن وكيل المنطقة الأزهرية بمحافظة بنى سويف جمال الزيات أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالمحافظة بنسبة نجاح 45 %
وأضاف الزيات: إن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 3600 طالب وطالبة حضر منهم 3561 وعدد الناجحين 1614 ومن لهم دور ثان 1986.