الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يطلب مليوناً ونصف المليون يورو للاستغناء عن عواد

الإسماعيلى يطلب مليوناً ونصف المليون يورو للاستغناء عن عواد
الإسماعيلى يطلب مليوناً ونصف المليون يورو للاستغناء عن عواد




كتبت - رحاب الصادق


ارسل مسئولو إدارة الإسماعيلى خطاباً لنادى ناسيونال ماديرا البرتغالى حدد فيه بشكل مبدئى مبلغ مليون ونصف يورو وذلك من أجل الموافقة على رحيل الحارس محمد عواد للانضمام لصفوفه وذلك بعد أن تلقت الادارة فاكسًا رسميًا من النادى البرتغالى بطلب ضم الحارس بعد انتهاء اعارته للنادى المصرى بنهاية الموسم الحالى وبعدها يعود لصفوف الدراويش.
فى حين أكد الحارس محمد عواد انه سعيد بعرض الاحتراف هذا متمنيًا من ادارة الدراويش الموافقة عليه.. موضحًا ان هناك العديد من العوامل التى كانت بمثابة الدافع القوى له لكى يؤدى بشكل قوى مع النادى المصرى فى الفترة الماضية من أبرزها الدعم المعنوى المستمر له من قبل محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى الذى كان يشد من أزره باستمرار.
طالب عواد من أبوالسعود تنفيذ وعده بصرف مكافأة خاصة له فى حالة الانضمام للمنتخب الوطنى من خلال النادى المصرى البورسعيدى.
كما كثف أبوالسعود ومعه باقى أعضاء مجلس الإدارة من جولاتهم داخل النادى الاجتماعى الجديد بأرض النخيل خلال الساعات الماضية من أجل الخروج بشكل مشرف فى مهرجان الافتتاح والمقرر له غدًا الثلاثاء.. ومن المنتظر أن يكون على رأس الحضور خلال افتتاح المرحلة الأولى من النادى كل من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة إضافة الى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية وعدد من الرموز الرياضية والسياسية داخل محافظة الإسماعيلية.
فى نفس السياق تنتظر الإدارة ان تنتعش خزانتها خلال الأيام القادمة بحصولها على قيمة 10% من صفقة انتقال المهاجم الغانى جون أنطواى المنضم حاليًا لصفوف نادى الشباب السعودى إلى النادى الأهلى المصرى مقابل مليون دولار وذلك فى حالة إتمام الصفقة بشكل رسمى ونهائى خلال الساعات القليلة المقبلة.
وكان الإسماعيلى أثناء بيع انطواى لنادى الشباب قد وضع بندًا بأحقيته فى الحصول على 10% من قيمة المبلغ الذى سيحصل عليه نظيره السعودى فى حالة بيعه وذلك بجانب حصوله على القسطين المتأخرين من صفقة بيعه والبالغ قيمته مليون و100 ألف دولار.
طلبت إدارة الدراويش مبلغ عشرة ملايين جنيه وثلاثة لاعبين من الزمالك وهم أحمد على وأحمد دويدار وإسلام جمال فى ظل تمسك إدارة الزمالك لإتمام التعاقد مع عمرو السولية والانضمام لصفوفه الموسم المقبل وأكد مسئولو الاسماعيلى على ضرورة الموافقة على هذه الشروط للموافقة على إتمام الصفقة رغم محاولاتها مع اللاعب بتجديد عقده والبقاء عليه داخل قلعة الدراويش.. بجانب اعلانها عدم التفريط حاليًا فى مهاجم الغانى بنهاينى وذلك بعد أن تقدم أكثر  من وسيط بتوفير عروض خارجية للاعب فى ظل تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.
على جانب آخر وضع طارق يحيى المدير الفنى للفريق شرطًا لبقائه متوليًا قيادة الدراويش للموسم المقبل هو ضرورة الابقاء على اللاعبين المتميزين بالفريق وعدم التفريط فيهم بالإضافة إلى التعاقد مع صفقات مميزة وللاعبين اصحاب خبرة محددا أسماء مجموعة من اللاعبين التى يرغب فى ضمها والتعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.