الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اكتمال صفوف الزمالك بعودة الدوليين قبل مواجهة دمنهور

اكتمال صفوف الزمالك بعودة الدوليين قبل مواجهة دمنهور
اكتمال صفوف الزمالك بعودة الدوليين قبل مواجهة دمنهور




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 تكتمل صفوف فريق الزمالك اليوم بعد عودة لاعبيه الدوليين الـ8 المنضمين للمنتخب الوطنى عقب مشاركتهم فى لقاء تنزانيا كما يعود محمد كوفى بعد مشاركته مع المنتخب البوركينى امام جزر القمر بتصفيات كأس الامم الافريقية وذلك  قبل 48 ساعة من لقاء الفريق الابيض امام دمنهور المقرر له مساء بعد غدًا على ملعب بتروسبورت فى إطار الجولة الـ34 من عمر الدورى.
حيث يسعى الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة البرتغالى جسوالدو فيريرا للوقوف على مستوى لاعبيه ومدى جاهزيتهم للمشاركة فى لقاء دمنهور بعد عودتهم من معسكر المنتخب وتقرر أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق عقب تدريب الغد على ملعبه بميت عقبة والذى سيتم على أساسه إعلان أسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق .
وكان الفريق قد واصل تدريباته مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الدوليين وشهد عودة أحمد سمير عقب عودته من جنوب إفريقيا كما شارك فى التدريبات الجماعية أيمن حفنى الذى كان يعانى من الإجهاد وأحمد على بعد تماثله للشفاء بالشد من العضلة الضامة وكان معروف يوسف قد عاد للقاهرة بعد انتهاء إجازته وشارك فى تدريب امس الأول.
وحرص المدير الفنى البرتغالى على مطالبة لاعبيه بالتركيز فى لقاءات الدورى المقبلة التى وصفها بالحاسمة اعتبارا من لقاء دمنهور مع تأجيل التفكير فى مواجهة الصفاقسى التونسى فى دورى المجموعات بكأس الكونفيدرالية الى وقت المباراة.
فى الوقت نفسه رفض فيريرا فكرة تصعيد سامى الشيشينى للعمل ضمن الجهاز الفنى المعاون له بديلا لروى  الميدا الذى انتقل للعمل بأحد الأندية الفرنسية.
كما رفض المدير الفنى  مجددا فكرة تجديد تعاقده لموسم جديد حيث ربطه بالحصول على درع الدورى.
فى سياق آخر كشفت مصادر مقربة من مسئولى نادى الزمالك عن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور قد قرر تشكيل وفد لزيارة المغرب للتفاوض مع مسئولى نادى الرجاء بشأن الاستغناء عن خدمات المهاجم النيجيرى كريستيان أوسا جونا.
يذكر أن كريستيان سبق له الفوز بلقب هداف الدورى النيجيرى مع فريقه أينوجو رينجرز حيث تم ترشيحه للعب بالزمالك كبديل للمهاجم الجابونى ماليك ايفونا وأودو مافون مهاجم انيمبا.
فى الوقت  نفسه يرفض مسئولو النادى الأبيض الاستسلام فى صفقة عمرو السولية لاعب الإسماعيلى حيث ان هناك اتجاهاً لتقديم عرض رسمى لشرائه مقابل 10 ملايين جنيه بعد أن تردد أن الأهلى عرض  8  ملايين جنيه. يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه وائل فراج مهاجم مصر للمقاصة من ارتداء الفانلة البيضاء بعد الاتفاق مع إدارة ناديه على التفاصيل المالية بشرائه مقابل 2.5 مليون جنيه.