الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار أون لاين





 
 
الركايبي: شركات القطاع الخاص مسئولة عن توريد الأرز التموينى
 
 
 
أكدت الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنها ليست الجهة المنوطة بتوفير حصة الأرز التموينى وذلك منذ شهر يوليو الماضي.
 
 
وقال الدكتور أحمد الركايبى رئيس القابضة أن المناقصة الأخيرة التى  أعلنت عنها الهيئة العامة للسلع التموينية لتوريد الأرز التموينى على بطاقات التموين لمدة 3 أشهر «يوليو- أغسطس - سبتمبر» لم تحصل الشركة القابضة على أى حصة منها وتم ترسيتها على 15 شركة تابعة للقطاع الخاص.
 
 
 
مشاورات بين مصر والسودان حول إدارة فيضان النيل
 
وصل إلى الخرطوم فى ساعة مبكرة اليوم «الخميس» وزير الموارد المائية والرى الدكتور محمد بهاء الدين، فى زيارة يلتقى خلالها نظيره السودانى المهندس أسامة عبد الله لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين فى مجالات تحسين إدارة الموارد المائية وإدارة فيضان النيل هذا العام،وتعزيز التعاون بين دول المصب والمنبع.
 
 
وتأتى زيارة الدكتور محمد بهاء الدين فى إطار التشاور المستمر بين مصر والسودان، لمساندة حكومة الخرطوم فى مواجهة الفيضانات التى يتعرض لها من خلال إمكانيات الإدارة المركزية للرى المصرى بالسودان.
 
 
كما تأتى الزيارة فى إطار الإعداد للاجتماع الاستثنائى المرتقب للمجلس الوزارى لمبادرة حوض النيل والمقرر عقده بالعاصمة الرواندية كيجالى خلال النصف الأول من سبتمبر المقبل والذى يناقش التحديات التى تواجهها المبادرة فى ضوء قيام ست من دول المنبع بالتوقيع على مسودة الاتفاقية الإطارية.
 
 
 
 

 
 
 
عرض الوجه الحضارى لمصر.. أبرز تعليمات الصياد
 
 
 
أصدر إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار تعليمات لإدارة البرامج بالتركيز على موضوعات معينة سواء بالأخبار أو التقارير أو الاستضافة والتى تتعلق بالحياة اليومية للمواطن المصري.
 
 
وضرورة إبراز الوجه الحضارى للشارع المصرى وتوفير رغيف خبز جيد والأمن والاستقرار بالشارع المصرى وأبدى بعض العاملين استياءهم وتخوفهم من السيطرة على المحتوى الإعلامى  مؤكدين تناول تلك الموضوعات بشكل عادى فلا تحتاج إلى تعليمات.