الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«النور»: دعوى «الاستقلال» لحل الحزب فرقعة إعلامية

«النور»: دعوى «الاستقلال» لحل الحزب فرقعة إعلامية
«النور»: دعوى «الاستقلال» لحل الحزب فرقعة إعلامية




كتب ـ محمود محرم الاسكندرية ـ نسرين عبدالرحيم


وصف حزب النور الدعوى القضائية  التى أقامها  تيار الاستقلال لحل الحزب بـ«الفرقعة إعلامية» كون الحزب مستوفى للإجراءات القانونية ولا يخالف الدستور.
وقال طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور إن قرار تيار الاستقلال رفع دعوى قضائية ضد الحزب هى والعدم سواء، مشيرًا إلى أن هناك حكمًا قضائيًا يؤكد أن الحزب يتفق مع الدستور المصرى وتم رفض دعاوى مماثلة من قبل، وبالتالى أى كلام غير ذلك ليس له أى معنى ومخالف لأحكام القضاء. وتابع السهرى لـ«روزاليوسف» الجميع يعلم مدى قوة الحزب وتواجده لذلك يسعى البعض إلى إثارة المشاكل حول الحزب.
وفى سياق متصل التقى عبد الله بدران أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، عددًا من أمناء الدوائر ومسئولى شئون العضوية وأمناء الصندوق بالمحافظة وذلك فى إطار عدد من اللقاءات التى يعقدها أمين المحافظة، لتنفيذ خطة الحزب العامة، بحضور محمد عمران وكيل أول الحزب بالمحافظة.
وشدد عبد الله بدران على أهمية العمل على اﻷرض خلال المرحلة المقبلة بسياسة النفس الطويل، كما طالبهم بمواصلة العمل وعدم الالتفات إلى الهجوم الذى يشنه بعض الجهات المدفوعة إعلاميًا. ومن جانبه تابع عمران التكليفات الجديدة وتسلم التقارير من أمناء الدوائر، والتى تخص الشهر الماضى، والتى جاءت إيجابية فى جميع الدوائر.