الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغيابات تضرب الأهلى قبل مواجهة المقاصة

الغيابات تضرب الأهلى قبل مواجهة المقاصة
الغيابات تضرب الأهلى قبل مواجهة المقاصة




 كتب- عمر عبدالحفيظ


يتوجه الأهلى عصر اليوم إلى السويس استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدًا فى الدورى العام وسيخوض الفريق الأحمر آخر مران له على ملعبه يعقبه إعلان المدير الفنى فتحى مبروك عن القائمة والتى لن تشهد مفاجآت فى ظل الغيابات الإجبارية التى ضربت صفوف الأهلى قبل هذه المواجهة الصعبة حيث سيغيب 5 لاعبين للايقاف هم حسام غالى ووليد سليمان ومحمد نجيب وعبدالله السعيد ومحمد هانى فيما سيغيب 6 لاعبين للإصابة وهم عماد متعب كابتن الفريق وشريف اكرامى وبيتر ايبى ومؤمن زكريا وصلاح الدين سعيد الذى شارك أمس الاول مع منتخب بلاده أمام ليسوتو وسجل الهدف الثانى وأحمد خيرى.. ويبحث الأهلى عن الفوز فى هذه المواجهة الصعبة لاستكمال نتائجه الإيجابية مع فتحى مبروك والذى أكد أنه سيواجه خصما عنيدا وفريقا يستحق الاحترام.
وقال مبروك: لا يوجد رأس حربة فى الأهلى جاهز بنسبة 100% للمشاركة حيث يغيب الثلاثى متعب وبيتر وصلاح الدين فيما سيكون مشاركة عمرو جمال كلاعب أساسى امرا فى غاية الصعوبة وسيكون المدير الفنى أمام اختيارين وهما محمد ناجى جدو أو أحمد عبدالظاهر العائد من الإصابة والذى شارك بقوة فى التدريبات الجماعية.
واثنى المدير الفنى على صفقة المهاجم الغانى جون انطوى الذى تعاقد معه الأهلى مؤخرًا مؤكدًا أنه لاعب له خبرة من خلال مشاركته مع الإسماعيلى فى الدورى إلى جانب مشاركته مع الشباب السعودى وقال مبروك إنه شاهد «سيديهات» خاصة باللاعب الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى وأكد أنه مهاجم من الطراز الرفيع وأنه سيكون اضافة فى حالة التعاقد معه.
وإلى ذلك حذر المدير الفنى للأهلى لاعبيه من استعجال العودة والمشاركة فى المباريات خاصة اللاعبين العائدين من الإصابة أو الذين ما زالوا فى مرحلة العلاج وقال لهم إنه لن يغامر بلاعب لم يكتمل شفاؤه.