الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأرجنتين تسعى لتصحيح المسار أمام الأوروجواى.. وجامايكا تخشى انتقاضة باراجواى

الأرجنتين تسعى لتصحيح المسار أمام الأوروجواى.. وجامايكا تخشى انتقاضة باراجواى
الأرجنتين تسعى لتصحيح المسار أمام الأوروجواى.. وجامايكا تخشى انتقاضة باراجواى




كتب -وليد زينهم


يسعى المنتخب الأرجنتينى الرهيب لتصحيح مساره فى بطولة كوبا أمريكا عندما يواجه نظيره الاوروجواى فى الواحدة والنصف صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بالبطولة على ملعب لابورتادا الدولى.
منتخب التانجو منذ فرط فى فوز سهل منذ أيام قليلة على باراجواى بعدما كان متقدما بهدفين نظيفين إلا أن الأرجنتين سمحت للمنافس بامتلاك الكرة بعدما تراجع الفريق للدفاع مما منح باراجواى التعادل فى الثوانى الاخيرة من عمر اللقاء.
من جانبه أبدى البرغوث ليونيل ميسى كابتن التانجو ونجم نجوم برشلونة الاسبانى حزنه على سقوط منتخب بلاده فى فخ التعادل فى مباراته السابقة مشيرا الى إن الفريق سيحاول عدم تكرار الاخطاء أمام الاورجواى.
وأكد ميسى إنه وزملاؤه لم يستغلوا الفرص الكثيرة التى أتيحت لهم فى المباراة علاوة على التراجع غير المبرر للدفاع مع منتصف الشوط الثانى.
واعترف ميسى بصعوبة مواجهة الأوروجواى قائلاً: مباراتنا معهم لن تكون سهلة انهم فريق قوى ومنظم جدا ولديهم لاعبون خطيرون للغاية ويعول المدير الفنى للتانجو تاتا مارتينيو على مهارات نجومه الكبار من اجل حسم المباراة لصالحه خاصة ميسى وانخيل دى ماريا جناح مانشستر يونايتد وسيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتى وخافيير ماسكيرانو قلب دفاع البارسا.
على الجانب المقابل يدخل منتخب الأوروجواى اللقاء بمعنويات عالية خاصة أنه يتربع على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه الغالى على جامايكا فى اللقاء الماضى بهدف نظيف.
منتخب الأوروجواى يعد من الفرق القوية كرويا ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال لويس سواريز واديسون كافانى وداريو رودريجيز ودييجو جودين.
وفى لقاء أخر فى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة بنفس المجموعة يلتقى منتخب باراجواى العنيد مع نظيره جامايكا على ملعب دى انتوفاجاستا.
باراجواى نظريًا هو الفريق الأوفر حظا لتحقيق الفوز خاصة أن لديه فريقاً قوياً يقدم كرة جماعية سريعة بفضل توليفة اللاعبين المنسجمين أمثال نيلسون فالديز وماركوس كاسيراس ولوكاس باريوس وبابلو اجيلار.