الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشوباشى تنتقد وضع صورة جولدا مائير بمتحف بالقرية الفرعونية

الشوباشى تنتقد وضع صورة جولدا مائير بمتحف بالقرية الفرعونية
الشوباشى تنتقد وضع صورة جولدا مائير بمتحف بالقرية الفرعونية




 كتب - محمد قبيصي


قال مصطفى بكرى أن الوطن يحتاج ابناءه المخلصين فى ظل الظروف الحرجة التى يمر بها وقال «بكرى» فى برنامج «على مسئوليتى»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد» «من يحاول التشكيك فى الدولة لا نحتاجه، «الستات عندنا بعزم الرجال»، مشيرًا إلى أنه تم انجاز الكثير خلال عام ولن نكون مثل سوريا وليبيا وأضاف «بكرى»: كثير من أبناء الشعب المصرى يرفضون سجن «أحمد موسى» الذى تبنى الكثير من القضايا، وكشف الكثير من المتآمرين ضد البلد.
واستنكرت الكاتبة فريدة الشوباشى وضع صورة جولدا مائير رابع رئيس وزراء للحكومة الإسرائيلية بمتحف بالقرية الفرعونية ضمن معرض للسيدات الرائدات.
معتبرة ذلك خبراً محزناً يدل على خراب العقل المصرى وأكدت الشوباشى فى اتصال هاتفى مع الإعلامى سيد على ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «العاصمة» أن مائير شنت أكثر من حرب ضدنا.. متسائلة «هى رائدة فى إيه؟» فى والاستعمار والاعتداء على أراضى الغير فمن العيب تكريمها فى متحف مصرى فهذه غلطة لا تغتفر.
وحلَّت ريهام سالم ودينا صلاح الدين المذيعتان بمبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو» ضيفتين على برنامج «مانشيت» الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى وأهدى «القرموطي» المذيعتين وردًا أحمر داخل «قصرية زرع» تقديرًا لـ«ماسبيرو» والعاملين به.