الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حكايات المقابر وتغسيل الموتى بـ«هى مش فوضى»

حكايات المقابر وتغسيل الموتى بـ«هى مش فوضى»
حكايات المقابر وتغسيل الموتى بـ«هى مش فوضى»




قدمت المذيعة بسمة وهبة ببرنامج «هى مش فوضى» على قناة tenمساء امس الأول حلقة من داخل المقابر ومشرحة لتغسيل الموتى وعرضت تقاير عن اقتناع البعض بسماع اصوات الموتى كما تحاورت مع مغسل للموتى.
ومن جانبه قال سعيد المغسل انه لن ينسى الشهيد المبتسم الذى انتشرت صوره عقب وفاته أثناء ثورة يناير وهو مبتسم وإصبعه على وضع التشهد واضاف انه يفضل المكوث مع المتوفين اكثر من الناس لانهم لا يؤذون مؤكدا انه لا يخاف ويتعامل مع الجميع سواء دون وضع فرق فى المستوى او من ليس له اهل.
واكد الدكتور جمال فرويز استشارى نفسى انه لا توجد اصوات وما يحدث هو تهيئات لبعض ممن يتعاطى المخدرات والترامادول ولا يوجد ما يسمى باللبس وما يحدث هو اصابة بمرض وهم عقلى.
وقال الشيخ أحمد الترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف انه توجد اسرار فى الكون لا نعرف عنها شيئًا مثل الحسد وتفسيره، واكد ان المتوفين يشعرون بنا ويعرفون اخبارنا والدليل آيات الشهداء ونفى صدور اصوات من الموتى فى القبور وقال ان قوانين الاموات تختلف عن الاحياء وان التواصل بين الحى والميت الوحيد يكون فى الرؤية وان الصالحين يظهرون كرامات لكن صدور صوت من الاموات فى المقابر هو تهيئات والشرع لم يتحدث عنها.
وردا على تساؤل مواطن اكد الشيخ ان الغريق شهيد، وفى مداخلة هاتفية من مواطن قال ان والده متوفى من 10 اعوام وجثته لم تتحلل ورد الشيخ ان عدم تحلل الجثث يكون للأنبياء ولا يعرف شيئًا عما سئل عنه.