الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعادة 10 أفدنة «أملاك دولة» بحى غرب شبرا الخيمة

إعادة 10 أفدنة «أملاك دولة» بحى غرب شبرا الخيمة
إعادة 10 أفدنة «أملاك دولة» بحى غرب شبرا الخيمة




القليوبية - حنان عليوه


أعلن المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، اليوم، إطلاق حملة مكبرة لإزالة التعديات والاشغالات على أملاك الدولة بحى غرب شبرا الخيمة، بحضور قوة أمنية من قسم ثان مدينة شبرا الخيمة، حيث نجحت الحملة فى اعادة 10 أفدنة من أملاك الدولة مقام عليها اكشاك ومحال تجارية، وازالة جراجات سيارات مقامة على أرض المدرسة الثانوية الزراعية بطريق مسطرد المطرية، كما قامت الحملة بتنفيذ الازالة للتعديات على حرم ترعة الاسماعيلية ضمن املاك الرى لعدد 15 حالة.
وأكد محافظ القليوبية على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والاشغالات على أملاك الدولة وحرم النيل حتى القضاء نهائيا على تلك الظاهرة، مشيرا إلى أنه سيتم التصدى بكل حسم لجميع محاولات التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لقرارات الإزالة وجميع الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
وعلى صعيد متصل أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أنه قد تم الانتهاء من تشغيل مشروع الصرف الصحى بقرية جزيرة الأحرار بمركز طوخ.
وأضاف إنه قد تم استلام وتشغيل محطة الرفع الخاصة بالقرية وشبكات الصرف صحى بطول 5697 مترا وربطها بخط طرد على محطة أكياد دجوى الرئيسية وتصرف على محطة معالجة أمياى بمركز طوخ.
وأشار  مجاهد إلى أنه جار الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بقرى طنط الجزيرة وكفر منصور وكفر الرجالات وذلك قبل 30 يونيو المقبل.