الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ألفيس يشكر دونجا على ثقته بعد تألقه أمام بيرو

ألفيس يشكر دونجا على ثقته بعد تألقه أمام بيرو
ألفيس يشكر دونجا على ثقته بعد تألقه أمام بيرو




رغم أنه لم يخض سوى مرانين فقط مع المنتخب البرازيلى لكرة القدم تألق الظهير الأيمن دانى ألفيس فى المباراة التى فاز فيها منتخب بلاده 2-1 على نظيره البيروفى فى مستهل مشوار الفريقين فى بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم 2015.
وقال ألفيس الذى تم استدعاؤه بشكل طارئ الأربعاء الماضى من قبل الجهاز الفنى لمنتخب السامبا ليحل بديلا للمصاب دانيلو: «أنا سعيد بهذه الثقة، لقد عملنا سويا فى الماضى، انضمامى الأول للمنتخب كان مع دونجا، شاركنا فى المنافسات جنبا إلى جنب وهو يعرف أننى جاهز دائما للمساعدة، سأقدم أفضل ما لدى سواء من على مقاعد البدلاء أو بالمشاركة منذ البداية».
ويبدو أن المرانين اللذين خاضهما الظهير الأيمن لنادى برشلونة الإسبانى، كانا كفيلين بالدفع به أساسيًا فى مباراة الاحد التى لعبت بمدينة تيموكو بجنوب تشيلى ليصنع تمريرة حاسمة لنيمار الذى سجل منها الهدف الأول للمنتخب البرازيلى فى هذا اللقاء.
وأضاف ألفيس: «استدعائى كان مفاجأة سارة بالنسبة لي، أرغب فى أن نستمر فى العمل بالكيفية التى بدأنا بها منذ اللحظة الأولى وأن نقدم أداء طيبا فى هذه البطولة».
واختتم ألفيس البالغ من العمر 32 عاما قائلاً: «أنا جاهز دائما للانضمام للمنتخب، أنا سعيد للغاية وسأحاول الاستمرار فى تقديم ما اعتدت أن أقدمه دائمًا».