الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السياحة تعترف بقنوات الإخوان الإرهابية

السياحة تعترف بقنوات الإخوان الإرهابية
السياحة تعترف بقنوات الإخوان الإرهابية




كتب - محمد زكريا
فى الوقت الذى يقوم فيه الإخوانى معتز مطر بإعلان تأييده المستمر لجماعة الإخوان الإرهابية عبر برنامجه على قناة الشرق الفضائية ورغم قيامه بدعوات التحريض على العنف وتخوين الجيش والشرطة، وافق المتحدث الرسمى لوزارة السياحة على إجراء مداخلة هاتفية مع مطر فى برنامجه للتعليق على تداعيات الحادث الإرهابى الأخير بمعبد الكرنك بمحافظة الأقصر..
العاملون بقطاع السياحة أبدوا استياءهم وغضبهم بسبب مداخلة المستشار الإعلامى لوزير السياحة وقالوا: إن هذا يعد اعترافًا من السياحة بجماعة الإخوان الإرهابية وتدعيمهم. يذكر أن النائب العام المستشار هشام بركات قرر وضع معتز مطر ومحمد ناصر على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر  بناء على البلاغ رقم 391 لسنة 2015.
واتهم البلاغ كلاً من: ناصر المذيع بقناة مصر الآن ومطر المذيع بقناة الشرق، اللتان تبثان من تركيا، باتخاذ القناتين منبرين للتحريض على القتل والعنف والإرهاب والتخريب بهدف إسقاط الدولة المصرية.
وجاء فى  البلاغ أن المذيعين ينتميان لجماعة الإخوان، ودعيا إلى حمل السلاح ضد الجيش والشرطة، ونشرا بيانات وعناوين ضباط الشرطة بغرض استهدافهم وتصفيتهم والتحريض على قتلهم وترويع أسرهم.