الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد الفيشاوى مطرب «على ما تفرج»

أحمد الفيشاوى مطرب «على ما تفرج»
أحمد الفيشاوى مطرب «على ما تفرج»




كتبت_ آية رفعت
فى ثانى تجربة إنتاج له يستعد الفنان أحمد الفيشاوى لبطولة فيلم جديد بعنوان «على ما تفرج» والذى سيقوم بإنتاجه برفقة شركة «مصر العالمية» فى أول انتاجاتها الروائية منذ وفاة المخرج الكبير يوسف شاهين.. حيث قال الفيشاوى يتشرف بالتعاون مع الشركة لما لها من تاريخ سينمائى كبير، وأكد انه قام بالتعاقد بالفعل مع المخرج أسد فولادكار والذى يعمل حاليا على وضع الخطوط العريضة للعمل واختيار الأبطال الذين سيشاركوه العمل على أن يتم التصوير قريبًا فور اكتمال فريق العمل ومعاينة أماكن التصوير.
يذكر أن الفيشاوى قد دخل لعالم الإنتاج من خلال تأسيسه لشركة «الكلب كريستال» عام 2014 من خلال فيلم «خارج الخدمة» الذى شاركته البطولة به الفنانة شيرين رضا. وقال الفيشاوى لـ«روز اليوسف» إنه راض عن الإيرادات التى حصدها الفيلم حتى لو كانت قليلة بمقاييس السوق خاصة أنه فكر تقديم عمل يعيش مع التاريخ وتتناقله الأجيال. وأكثر ما دفعه لخوض تجربة الإنتاج هو رغبته فى دخول جوانب العمل السينمائى بمختلف أشكاله كما انه يرى ان باستطاعته تقديم فنا قيما فى ظل الظروف الإنتاجية التى تمر بها السينما. بالإضافة إلى كونه من اسرة فنية وسينمائية.
يذكر أن الفيشاوى قد اعتذر عن الظهور فى مسلسل «تامر وشوقية» الذى يتم عرضه حاليا بدونه وذلك لرغبته فى التركيز بالأعمال السينمائية فى الفترة الحالية.