الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهالى القتيل طلبوا 2 مليون جنيه وتحريات المباحث تنقذ«توشكى» من السجن

أهالى القتيل طلبوا 2 مليون جنيه وتحريات المباحث تنقذ«توشكى» من السجن
أهالى القتيل طلبوا 2 مليون جنيه وتحريات المباحث تنقذ«توشكى» من السجن




كتب ـ سيد دويدار
انقذت تحريات المباحث رجل أعمال من السجن ظلمًا وبرأته من التحريض على جريمة قتل شاب فى الهرم ما جعله يقدم بلاغًا ضد قناة اون تى فى وأشقاء القتيل يتهمهم فيه بالتشهير عبر القناة لإجباره على دفع مبلغ مالى.
هشام عبدالباقى رجل الأعمال الشهير بـ«توشكى» عاش أيام عصيبة هو وأسرته بعد ان اتهمه هشام زكى وشقيقه محمد بالتحريض على قتل شقيقهم الأصغر بلال وتمت احالة المحضر للنيابة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
وأثبتت التحريات التى أشرف عليها العميد درويش مرزوق رئيس مباحث قطاع الغرب أن رجل الأعمال ليس له دخل فى الجريمة من قريب أو بعيد وعدم صحة أقوال المبلغين حيث تم إلقاء القبض على القاتل الحقيقى ونفى أن يكون رجل الأعمال قد حرضه.
وقد تقدم هشام عبد الباقى ببلاغ إلى إسلام المصرى مدير نيابة الهرم يتهم فيه هشام زكى وشقيقيه محمد ومحمود قطب بالتشهير به عبر قناة اون تى فى وقنوات أخرى وادعاؤهم بان المحرض على قتل شقيقهم فى أكثر من برنامج ما تسبب فى ألم نفسى لأسرته وتعطيل أعماله، كما اتهمهم فى المحضر رقم ٨٢٩٢ بمحاولة ابتزازه لدفع ٢ مليون جنيه للتنازل عن القضية كما اتهم رجل الأعمال مسئولى البرامج التى استضافت هؤلاء دون دليل قانونى.. قرر المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم بالتحقيق فى المحضر وسرعة إجراء التحريات.