الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب الأوروجواى: أعتقد أننا سمحنا لميسى بالعمل دون رقابة

مدرب الأوروجواى: أعتقد أننا سمحنا لميسى بالعمل دون رقابة
مدرب الأوروجواى: أعتقد أننا سمحنا لميسى بالعمل دون رقابة




أبرز المدرب أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى لكرة القدم أن لاعبيه منحوا عملا لليونيل ميسي، واعتبر أن هناك العديد من الأمور الإيجابية على الرغم من الخسارة بهدف أمام الأرجنتين، لا سيما فى الشوط الثاني، قبل مواجهة باراجواى يوم 20 يونيو الحالى فى ختام الدور الأول لبطولة كوبا أمريكا.
وقال تاباريز: «فى المباراة التى سنخوضها من أجل التأهل علينا الاستفادة مما رأيناه فى هذا اللقاء». وأوضح مدرب أوروجواى أن فى الشوط الأول: «لم نسيطر على الأمور بالشكل الجيد الذى كنا نريده، لقد دفعونا إلى الخلف». وأبرز كفاح لاعبيه، وأبدى أسفه لفرص التهديف لإدراك التعادل والتى أهدرها فريقه. واعتبر تاباريز أن هدف سيرجيو أجويرو فى الدقيقة 56 جاء نتيجة تألق المهاجم أكثر منه لخطأ دفاعى. وحلل تاباريز أداء ميسى الذى لم يسجل خلال اللقاء: «أعتقد أننا منحناه عملا، رغم أننى لا يمكننى المقارنة بينه أمام باراجواى واليوم».
وأضاف إن نجم برشلونة الذى اعتبره الأفضل فى العالم فى الوقت الحالي، «دائما ما يدهش»، حيث يتقدم حتى على التحرك الذى يعلم أن المدافع الخصم سيقوم به.
وحذر فريقه من أنه فى آخر مبارياته فى المجموعة الثانية لكوبا أمريكا، حتى وإن كان يواجه مستوى مختلفا عن الأرجنتين، فإن لاعبى باراجواى لديهم «لاعبون هدافون» و«سرعة فى نقل الهجمات»، الأمر الذى دللوا عليه فى التعادل أمام الأرجنتين بهدفين.