الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفد جديد من الزمالك فى المغرب لحسم صفقة «الدبابة»

وفد جديد من الزمالك فى المغرب لحسم صفقة «الدبابة»
وفد جديد من الزمالك فى المغرب لحسم صفقة «الدبابة»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

جدد نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور رغبته فى ضم الدبابة الجابونى ماليك ايفونا مهاجم نادى الوداد المغربى حيث تقرر سفر وفد جديد للمغرب بقيادة هانى زادة والدكتور سالم محمد سالم وشريف إسلام نائب مدير التسويق لاستكمال المفاوضات مع اللاعب فى ظل السباق مع الأهلى الذى يسعى مسئولوه لضم ايفونا أيضًا من خلال هيثم عرابى مدير التسويق بالنادى الأحمر.


وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين اللاعب ووكيليه الجزائرى والتونسى حيث تم الاتفاق على المقابل المادى بحيث يحصل ايفونا على 500 ألف دولار فى الموسم.
وكان مسئولو النادى المغربى قد أبدو استياءهم من اعلان مرتضى منصور عن الصفقة قبل اتمامها واشترطوا الحصول على موافقة ايفونا قبل تفعيل العقد المبدئى الذى تم توقيعه قبل عدة أيام من خلال الوفد الأول الذى زار المغرب برئاسة شريف اسلام نائب مدير التسويق والدكتور سالم محمد سالم وكيل اللاعبين.
وفى سياق آخر ساد الارتياح القلعة البيضاء بعد عودة الفريق لنغمة الانتصارات المحلية بعد فوزه على ضيفه دمنهور بثلاثية نظيفة لأحمد عيد وأيمن حفنى وطارق حامد رافعا رصيده للنقطة 73 محافظا على فارق النقاط الـ9 مع ملاحقيه الأهلى وانبى بعد فوز الثنائى الاول على المقاصة وانبى على المصرى.
حيث خرج المدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا ليؤكد أنه سعيد بالحصول على النقاط الــ3، وقال: إن فريقه تخطى أولى الخطوات المهمة من اربع مباريات سيخوضها الزمالك خلال 10 أيام فى شهر رمضان بدأها بدمنهور ثم بتروجيت غدا فى السويس ومن بعده المقاولون العرب يوم الثلاثاء قبل خوض لقاء الصفاقسى يوم السبت الموافق 27 من الشهر الجارى متهما الكاف بأنه حرم الزمالك من 24 ساعة اضافية حتى يلعب الأهلى مع الترجى الأحد.
فى الوقت نفسه يختتم الفريق الأبيض تدريباته على ملعبه بميت عقبة قبل السفر للسويس مساء اليوم لمواجهة بتروجيت غدا فى التاسعة مساء على استاد السويس الجديد وتتجه النية لضم محمد كوفى الذى غاب عن المباراة الأخيرة لشعوره بالإجهاد عقب العودة من بوركينا فاسو.
وكان الجهاز الفنى قد رفض حصول لاعبيه على راحة عقب مباراة دمنهور حيث استأنف الفريق تدريباته سريعا قبل الإفطار وأدت المجموعة التى شاركت فى لقاء دمنهور تدريبات استشفائية بينما واصلت باقى المجموعة تدريباتها بهدف تجهيزها للقاء الغد.