السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحاوى وتريزيجيه يرفعان «الكارت الأحمر» فى الأهلى

الحاوى وتريزيجيه يرفعان «الكارت الأحمر» فى الأهلى
الحاوى وتريزيجيه يرفعان «الكارت الأحمر» فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


يحسم محمود طاهر رئيس النادى الاهلى مصير الثنائى محمود تريزيجيه ووليد سليمان بعد وصول عروض لهما للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث تلقى تريزيجيه عرضا من نادى اندرلخت البلجيكى الذى أصر على التعاقد مع اللاعب لاقتناعهم بموهبته فيما تلقى حاوى القلعة الحمراء بعض العروض العربية منها عرضان من الامارات وعرضان من السعودية.. وألقى الجهاز الفنى بالكرة فى ملعب رئيس النادى لاسيما ان قرار الاستغناء عن الثنائى دفعة واحدة سوف يؤثر بالسلب على الفريق الأحمر.
وسبق أن أبلغ الجهاز الفنى رئيس النادى رغبته فى الابقاء على تريزيجيه خلال الموسم الجديد فيما جدد سليمان رغبته فى الرحيل عن القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف بعد تلقى 4 عروض عن طريق احد وكلاء اللاعبين وطلب اللاعب من المشرف على الكرة علاء عبدالصادق الموافقة على اعارته لمدة موسم على الاقل فى احدى دول الخليج ويأتى هذا فى الوقت الذى يستعد فيه الحاوى لدخول القفص الذهبى من خلال الاحتفال بزفافه خلال إجازه العيد ويقوم بالتنسيق مع الجهاز الفنى للتأكيد على الموعد.
والى ذلك يدخل فريق الكرة معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الجونة غدا ضمن منافسات بطولة الدورى العام والتى ستقام على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس وسوف تشهد عودة 4 لاعبين بعد انتهاء ايقافهم وهم: «محمد نجيب وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد هانى».. ايضا يدرس الجهاز الفنى الاستعانة بمحمود تريزيجيه على الاقل وجوده فى القائمة لتجهيزه لمباراة الترجى فى افتتاح دورى المجموعات لبطولة الكونفيدرالية كما يترقب حسين السيد دخوله القائمة بعد اكتمال شفائه. ومن جانبه قال المدير الفنى فتحى مبروك انه استطاع ان يتعامل وفق المتاح من اللاعبين فى مباراة مصر المقاصة الاخيرة..
وأضاف المدير الفنى: استطعنا ان نحقق الفوز فى الوقت الذى غاب فيه 11 لاعبا عن صفوف الفريق ولكن جميع اللاعبين فى الاهلى يؤدون بشكل جيد حتى لو تعرضوا لضغوط كما اشاد وائل جمعة مدير الكرة باداء لاعبى الاهلى أمام فريق مصر المقاصة.. وقال مدير الكرة إن الحارس احمد عادل عبدالمنعم شارك فى اول مباراة بالدورى بعد تعرض اكرامى للإصابة وانه ادى بشكل جيد وهو ما يطمئن الجهاز الفنى قبل المرحلة المقبلة.