الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دى ماريا بايرن ميونيخ يضع دى ماريا على أجندته ويحسم مصير شفانشتايجر

دى ماريا بايرن ميونيخ يضع دى ماريا على أجندته ويحسم مصير شفانشتايجر
دى ماريا بايرن ميونيخ يضع دى ماريا على أجندته ويحسم مصير شفانشتايجر




 على ما يبدو أن فريق بايرن ميونيخ الألمانى لكرة القدم، يضع بكل قوته هدف التعاقد مع خليفة لفرانك ريبيرى المُصاب فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما جعل الإدارة البافارية تجعل آنخيل دى ماريا هدفًا رئيسيًا للتعاقد معه.
وحسبما كشفت صحيفة (شبورت بيلد)، فإن أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد لايزال خيارًا موجودًا على طاولة إدارة البايرن، ولكن بعد تمديد عقده ووجود شرط جزائى بقيمة 140 مليون يورو، أصبح الأمر صعبًا إن لم يكن مستحيلًا.
ولهذا يُعَد الدولى الأرجنتينى دى ماريا هو الخيار الأول والرئيسى، ولكن هناك بعض التردد بسبب عدم اتضاح الرؤية حول وجهة نظر بيب جوارديولا المدير الفنى البافارى بعد، ممثل بايرن ميونيخ موجود فى تشيلى لمتابعة اللاعب مع منتخبه وللتفاوض إن قررت الإدارة الألمانية.
الأغلبية داخل إدارة بايرن تميل لضخ أموال كبيرة والتعاقد مع لاعبين كبار لأخذ نتائج سريعة، لكن فى حالة إن تعثرت محاولات ضم دى ماريا أو جريزمان، فهناك بعض الأسماء الشابة كدوجلاس كوستا وسيدو مانى هى البدائل.
وعلى صعيدٍ متصل، فإن باستيان شفانشتايجر لن يُغادر بايرن ميونخ بحسب بيلد، إذ أنه على أقل تقدير سوف يُكمل مسيرته فى زعيم الجنوب حتى نهاية عقده فى صيف 2016، مع احتمالية رحيله بعد ذلك إلى الولايات المتحدة أو البقاء فى أوروبا.