الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجاة المصارع المصرى وأسرته من الموت بأعجوبة بسبب حادث تصادم

نجاة المصارع المصرى وأسرته من الموت بأعجوبة بسبب حادث تصادم
نجاة المصارع المصرى وأسرته من الموت بأعجوبة بسبب حادث تصادم




يظهر أن هناك من يحمل فى قلبه ضغينة من المصارع المصرى العالمى المعتزل محمد عبدالفتاح «بوجى» خاصة بعد أن استعانت دولة البحرين الشقيقة بجهود المصارع لتأسيس اتحاد بحرينى للمصارعة.
فى مصر عارض عدد قليل بوجى.. بينما أيده الكثيرون من المهتمين باللعبة والمسئولين عن الرياضة فى مصر، خاصة أن بوجى اعتزل منذ ثلاث سنوات بعد 17 عامًا لاعبًا حقق لبلده 54 ميدالية قارية وعربية ودولية وكأس عالم.. وأن مجرد أن يكون مصرى وراء تأسيس الاتحاد البحرينى للمصارعة أمرًا يصب فى صالح ريادة المصريين.
بوجى وأسرته قرروا الاحتفال بعيد زواجه واصطحب معه زوجته وابنه إبراهيم 9 شهور أثناء وقوفه أمام إشارة حمراء فوجئ بسيارة تسير بسرعة مجنونة تقودها فتاة صغيرة تصطدم بقوة بمؤخرة سيارته بكل قوتها دون أن تضغط على الفرامل.
بوجى فقد وعيه وزوجته أصيبت بكدمات بينما حزام الأمان أنقذ طفله إبراهيم.
بوجى تم نقله وأسرته إلى المستشفى وتم عمل الفحوصات اللازمة.
سيارة بوجى تحطمت بالكامل.. الشنطة دخلت لوسط السيارة، وفى اتصال تليفونى قال لى: والله العظيم ربنا أنقذنى وأسرتى.. الايرباك حمى رأسى من الاصطدام بمقدمة السيارة الحمد لله أن ايرباك الأمامى لها فتح وكان واقيًا لها من الاصطدام بجسد السيارة.. أما إبراهيم الله سبحانه وتعالى كان حارسًا له كرسى الأطفال وحزام الأمان أنقذه مضيفًا قدر الله ما شاء فعل.
الفتاة الأمريكية صاحبة السيارة لم تضرب فرامل ولم تسند حتى بقدمها على الفرامل، لم أصدق أننى خرجت وأسرتى سالمين.. إنها دعوات أبى وأمى.