الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فانوس الخير» يستقبل شهر رمضان بذكريات «فرقع بمب وعلق زينة»

«فانوس الخير» يستقبل شهر رمضان بذكريات «فرقع بمب وعلق زينة»
«فانوس الخير» يستقبل شهر رمضان بذكريات «فرقع بمب وعلق زينة»




أعلن صناع أغنية «فانوس الخير» إهداءها للقنوات الفضائية والمحطات الإذاعية لإذاعتها، وذلك خلال الأيام المقبلة بمناسبة شهر رمضان الكريم.
«فانوس الخير» من غناء المطرب الشاب عمرو فاروق، وكتبها الزميل الصحفى والشاعر الغنائى علاء الدين ظاهر وألحان محمود حسن وعمرو فاروق وتوزيع بلال عزت وهندسة صوت إسلام غلاب.
وتبدأ الأغنية بمظاهر احتفالنا بالشهر الكريم حينما كنا صغارًا «فرقع بمب وعلق زينة.. شهر الخير أهو هل علينا.. من نفحاته الخير هايجينا» وترصد فى جو من البهجة مظاهر رمضان وفرحة الأطفال والفانوس الذى يعد من أبرز علاماته.
كما تتناول أشهر الحلويات التى تضمها مائدة الأسرة فى رمضان، كذلك الأجواء الروحانية التى تميز الشهر الكريم خاصة صلاة التراويح وقراءة وختم القرآن الكريم.
من جانبه قال علاء الدين ظاهر إنه سعيد بتعاونه للمرة الأولى من المطرب الشاب عمرو فاروق خاصة أنه يمتلك صوتًا جميلاً مشيرًا إلى أنه حرص على اختيار كلمات تلائم أجواء الشهر الكريم وفى نفس الوقت تكون سهلة وبسيطة على أذن المستمع.
وقال المطرب عمرو فاروق إنه سعيد بالتعاون مع الشاعر علاء الدين ظاهر خاصة أن كلماته معبرة، لافتًا إلى أنهما بذلا مجهودًا كبيرًا فى استوديو 1 بالهرم لتسجيل الأغنية فى وقت قياسى وإذاعتها فى الشهر الكريم.