الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

التاريخ يعيد نفسه.. البرازيل تخسر جهود نيمار بعد مواجهة كولومبيا

التاريخ يعيد نفسه.. البرازيل تخسر جهود نيمار بعد مواجهة كولومبيا
التاريخ يعيد نفسه.. البرازيل تخسر جهود نيمار بعد مواجهة كولومبيا




تأكيدا لصحة مقولة التاريخ يعيد نفسه، يغيب المهاجم البرازيلى نيمار عن مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام فنزويلا اليوم الأحد بعد انتهاء لقاء البرازيل وكولومبيا فى بطولة كوبا أمريكا 2015.
يذكر أنه فى الرابع من يوليو 2014 تواجه منتخبا البرازيل وكولومبيا فى ربع نهائى المونديال وفازت البرازيل 2-1 لكنها تلقت نبأ مفجعا؛ نيمار سيغيب عن مواجهة منتخب ألمانيا المرعب فى نصف النهائى بسبب احتكاك مع كاميلو زونيجا مدافع كولومبيا الصلب.
وتكرر الأمر بحذافيره خلال الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة فى بطولة كوبا أمريكا، من جديد تخسر البرازيل جهود نيمار بسبب نيله بطاقتين صفراين، لكن ليس هذا كل شيء، إنه الفوز الأول للكولومبيين على منافسيهم اللدودين منذ 24 عاما، وكان آخر فوز للمصادفة فى نسخة سابقة من كوبا أمريكا أقيمت بتشيلى أيضا.
ولم تنكسر لعنة كولومبيا بالنسبة للبرازيليين ونيمار تحديدا أمس حيث كان نجم البارسا سيغيب خلال لقاء الأحد أمام منتخب فنزويلا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى، لكن وفى نهاية الشوط الثانى من مباراة أمس نال البطاقة الثانية الصفراء ليغادر الملعب ما يعنى أنه سيغيب حتى عن مباراة ربع النهائى إذا تجاوزت البرازيل دور المجموعات.