الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا يحارب الإرهاق قبل مواجهة المقاولون

فيريرا يحارب الإرهاق قبل مواجهة المقاولون
فيريرا يحارب الإرهاق قبل مواجهة المقاولون




كتب – أحمد أمين ووائل سامى
يسعى بعض أبناء نادى الزمالك إلى عقد جلسة للصلح وتقريب وجهات النظر بين مرتضى منصور رئيس النادى وعبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق، على خلفية أزمة التصريحات الأخيرة بين الطرفين بسبب قيام عبدالواحد بتقديم شكوى ضد النادى للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.
ويحاول أبناء القلعة البيضاء والمحبون للنادى الصلح بين الطرفين من خلال استغلال شهر رمضان لإنهاء الخصومة بين مرتضى ووحيد.

على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك يواصل الفريق استعدادته لمباراة المقاولون العرب المقرر له الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز بدون راحة بسبب ضيق الوقت.
ويحارب الجهاز الفنى خلال تلك الفترة ارهاق اللاعبين وضغط المباريات من خلال سياسة التدوير واراحة بعض اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للبدلاء.
من جهة أخرى لا يزال ملف محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادى الزمالك السابق وسبورتنج لشبونة الحالى يشغل حيزا كبيرا من تفكير مسئولى القلعة البيضاء وجمهور النادى الأبيض خاصة بعد ان دشن جمهور الزمالك حملة شارك فيها بعض نجوم الفريق الأول طالبوا فيها بإعادة «الفهد الأسمر» الى أروقة القلعة البيضاء وإنهاء أزمته مع لشبونة خاصة أن اللاعب ترك ناديه البرتغالى وعاد للقاهرة بدون أذن مسبق.
ووضع مجلس إدارة نادى الزمالك مجموعة من الحلول من أجل إنهاء هذا الملف، ولكن ادارة القلعة البيضاء قررت تأجيل التفاوض مع لشبونة للتعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجارى.
ومن جانبه صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور مجموعة من الخطوات للأباتشى كى يسير عليها من اجل انهاء أزمته مع لشبونة.
وقال رئيس نادى الزمالك «أول خطوة يمكن حل تلك الأزمة بها هى أن يسافر شيكابالا إلى البرتغال ومعه اثنان من أعضاء مجلس إدارة النادى ثم يقوم بعد ذلك اللاعب بتقديم اعتذار رسمى للشبونة على ما بدر منه بعد أن هرب وترك النادى وعاد الى القاهرة دون اذن مسبق».
وأضاف رئيس القلعة البيضاء ان شيكابالا عليه أن يتحمل أى رد فعل من قبل مسئولى لشبونة حتى لو كان قاسيا بسبب ما بدر منه تجاه ناديه البرتغالى، مشيرا إلى أن اللاعب عليه ان يلتزم حتى لو طلبت منه إدارة لشبونة الامتثال لتدريبات الفريق والانتظام تمهيدا للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن اكثر ما يهم نادى الزمالك هو أن يكون اللاعب يمتلك اخلاقا عالية لأنه يمثل نادى الزمالك بصفة خاصة اللاعب المصرى بصفة عامة.
وأشار إلى أن «الأموال التى دفعها لنا لشبونة عند شراء شيكابالا يمكن أن يستردوها مرة أخرى، وهم دفعوا لنا 250 ألف دولار وهذا لا يمثل مشكلة سوف نسددها لهم ثم نخصمهم من مستحقاته بعد ذلك».
وتعليقا على الحملة التى دشنها جمهور القلعة البيضاء من أجل اعادة شيكابالا قال أن إدارة النادى لا تمانع على الإطلاق عودة اللاعب وتبذل قصارى جهدها من أجل اعادته ولكنه اشار إلى ان نادى سبورتنج لشبونة طلب مبلغًاس ماليًا كبيرًاس يصل إلى 20 أو 30 مليون جنيه من أجل استعادة اللاعب وهو ما يفوق قدرات النادى، وأوضح أنه يمكن تجميع هذا المبلغ من خلال دعم الجمهور للنادى بحيث يدفع كل مشجع 100 جنيه وبذلك يساهمون فى اعادة شيكابالا كما يرغبون.
 وفى نفس السياق أعرب رئيس نادى الزمالك عن غضبه الشديد من رجال الأعمال الزملكاوية بسبب عدم دعمهم للنادى فى الصفقات الصيفية، مشيرا إلى أن رجال الأعمال الأهلاوية أفضل منهم لأنهم يساعدون النادى الأحمر فى اتمام صفقاته ماليًا.