الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الملكة رانيا تتابع توزيع «متطوعو الأردن» مساعدات رمضان

الملكة رانيا تتابع توزيع «متطوعو الأردن» مساعدات رمضان
الملكة رانيا تتابع توزيع «متطوعو الأردن» مساعدات رمضان




اطلعت الملكة رانيا العبدالله، اليوم الخميس، على الجهود التى يبذلها «متطوعو الأردن» فى تجهيز الطرود العينية التى سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك، والتقت مع عدد منهم، مستمعة إلى شرح حول آليات عملهم وطرق تفعيل دورهم فى المجتمع، خصوصاً فى الشهر الكريم.
وتجولت فى جاليرى رأس العين التابع لأمانة عمان بين الشباب المتطوعين ممن يقومون بتعبئة طرود الخير لتوزيعها فى شهر رمضان الفضيل، وتبادلت الحديث معهم حول الجهود المبذولة وما يتم تجهيزه، وأثر هذا الواجب التطوعى المنسجم مع صفات الشباب الأردنى فى الشهامة وحب مساعدة الآخرين وروح التعاون.. واستمعت إلى كيفية اختيار الأسر والمواد التى يتم توزيعها، وعمل خط الإنتاج والتغليف، حيث رافقها فى الجولة مديرة جاليرى رأس العين اسلام بينو، ورئيس فريق «متطوعو الأردن» الدكتور معتصم المسالمة، ومؤسس «متطوعو الأردن» الدكتور محمد جبر.
بعد ذلك التقت مجموعة من المتطوعين من فريق «متطوعو الأردن» مبادرة فاعل خير وأبشر، حيث أعربت عن فخرها بالمشاريع التى ينفذها فريق المتطوعين، وبالطاقة الإيجابية التى تميز عملهم، مشيرة إلى أن كل فرد فى المجموعة يقوم بدور مهم حتى لو كان هذا الدور صغيراً ولكن بالمشاركة والتعاون يحدث الفرق الإيجابى وينعكس بالشعور بالسعادة والإحساس بالثقة بالنفس.