الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حارس الزمالك يعلن العصيان ويضغط على ناديه بورقة اللعب للأهلى

حارس الزمالك يعلن العصيان ويضغط على ناديه بورقة اللعب للأهلى
حارس الزمالك يعلن العصيان ويضغط على ناديه بورقة اللعب للأهلى




كتب- أحمد أمين ووائل سامى  


فجر محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان هدد بإمكانية انتقالة للاهلى المنافس التقليدى للزمالك خاصة أنه اتخذ قراره النهائى بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالى فى ظل عدم مشاركته مع الفريق فى المباريات.
وشدد ابوجبل أنه سيدرس العروض التى تلقاها للرحيل عن النادى فى نهاية الموسم، خاصة أنه يبحث عن مكان للعب فيه ولن يقف مكتوف الايدى بعد تجميده على دكة بدلاء الزمالك رغم جاهزيته واشادة الجميع به.
وفيما يخص إمكانية انتقاله للأهلى فى المستقبل، شدد على أنه لا يمانع فى الانتقال للفريق الأحمر فى حالة جدية عرض الأهلي، وحصوله على فرصته مع الفريق المنافس .
من جهة اخرى رفع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، المقابل المادى المطلوب من أجل اعارة  أيمن حفنى «حاوى» الفريق الابيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وقال مرتضى «لن نستغنى عن اللاعب لأى نادٍ فى السعودية أو الإمارات، إلا بعد الحصول مليونين ونصف المليون دولار
.وأضاف رئيس الزمالك “نبحث عن بديل لأيمن حفني، تحسبًا لرحيله فى الصيف، وبديله سيكون لاعبًا دوليًا كبيرًا.
 يذكر أن العديد من الأندية فى الإمارات والسعودية، تقدمت بعروض من أجل التعاقد مع أيمن حفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مطلع الموسم المقبل.
وحول اخر تطورات المفاوضات مع الجابونى ايفونا ماليك قال مرتضى منصور» أن مسؤلى الأبيض سلكوا الطرق الشرعية مع نادى الوداد المغربى، بشأن التعاقد مع مهاجمه الجابونى ماليك إيفونا، ولم يخاطبوا اللاعب نفسه مثلما فعل النادى الأهلى.
وأضاف منصور أنه اتفق مع رئيس الوداد على مبلغ مليون و800 ألف دولار لضم إيفونا، لكنه فوجىء بوكيل اللاعب يطالبه بعمولة مبالغ فيها للغاية، تبلغ 500 ألف دولار، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ وحده يكفى لشراء لاعبين للقلعة البيضاء.
وتابع، لدى أنباء تفيد بتمسك جماهير الوداد ومديره الفنى بالإبقاء على إيفونا، مؤكدًا أنه يحترم النادى المغربي، وإذا لم تتم الصفقة برضاء جميع الأطراف، سننسحب منها، بعيدًا عن ما وصفه «بالقرصنة» التى اعتاد النادى الأهلى على ممارستها، للتعاقد مع إيفونا، مضيفًا ، لن أدخل فى مشكلة مع الشعب المغربى بسبب لاعب، حتى لو هيجيبلنا كأس العالم.