السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات مصر» تختار «إى إم سى» لتعزيز الابتكار

«اتصالات مصر» تختار «إى إم سى» لتعزيز الابتكار
«اتصالات مصر» تختار «إى إم سى» لتعزيز الابتكار




أعلنت شركة إى إم سى مصر واتصالات مصر عن إطلاق مشروع تطويرى شامل لتكنولوجيا المعلومات يهدف إلى إنشاء أساس تقنى مرن وفعال يتماشى مع النمو السريع للشركة وقاعدة عملائها.
وحرصاً منها على تطوير عمليات المعالجة الآلية ودعم إمكانات تقديم الخدمات ذاتيًا للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة عبر مختلف خطوط الأعمال فى الشركة، اختارت شركة الاتصالات العملاقة حل السحابة الهجينة للشركات من اتحاد إى إم سى، إلى جانب منصةEMC ViPR Controller للتخزين المعرف بالبرمجيات وحزمة حلول مركز المعالجة الآليةVMware vCloud Automation Center Suite.
كما اختارت شركة اتصالات مصر أيضاً مجموعة حلول VNX-F all-Flashللتخزين القائم كلياً على ذاكرة الفلاش لتحسين أداء التطبيقات والاستجابة لمتطلبات العمل المتزايدة وزيادة القدرة على التوسع التدريجى والتوافرية.
وأشار خالد المنصورى الرئيس التنفيذى لتقنية المعلومات فى اتصالات مصر: «نحن فى اتصالات مصر نؤمن بأن الركيزة القوية لبنية تكنولوجيا المعلومات لاتزال تشكل العنصر الأهم الذى يمنحنا القدرة على الابتكار ويساعدنا على تقديم مزايا جديدة لعملائنا وتلبية متطلباتهم على النحو الأمثل. إن مزيج الحلول المتنوع من إى إم سي، والذى يشمل السحابة الهجينة وViPR Controller و VNX-F وحلول مركز التشغيل الآلى VMware VCloud Automation Centerسيتيح لنا بناء الأسس القوية لإدارة متطلبات التخزين والاستجابة للطلبات المتنامية على التطبيقات مستقبلاً، بالإضافة إلى تحسين عمليات المعالجة الآلية ودعم إمكانات تقديم الخدمات ذاتياً لتحسين التكاليف واستخدام الموارد. وتأتى البنية التحتية الانتقالية الجديدة خطوة نحو الأمام لبلورة رؤية اتصالات مصر التى تهدف إلى إعادة تشكيل ملامح مستقبل خدمات الاتصالات فى مصر».
وقال محمد أمين نائب الرئيس الأول، لمنطقة تركيا وشرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط فى شركة إى إم سي، «نحن فخورون بالإعلان عن هذا المشروع التطويرى الشامل مع اتصالات مصر التى ستستفيد من إمكانات وقدرات تكنولوجا اتحاد إى إم سى لإنشاء بنية أساسية هائلة للتخزين فى السحابة والتى ستغير مفهوم المنافع الاقتصادية الناشئة عن التخزين فى السحابة.