السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كشف غموض مقتل سيدة مسنة فى أول أيام رمضان

كشف غموض مقتل سيدة مسنة فى أول أيام رمضان
كشف غموض مقتل سيدة مسنة فى أول أيام رمضان




كشف رجال المباحث بمديرية أمن الأقصرغموض العثور على جثة لسيدة مسنة داخل منزلها بالأقصر فى أول أيام رمضان المبارك
 تبين أن 3 لصوص اقتحموا المنزل بغرض السرقة وعندما قاومتهم قاموا بكتم أنفاسها فلقيت مصرعها فى الحال وتمكنت القوات من ضبط اثنين من المتهمين وجار ضبط الثالث.
 كان اللواء حسام المناوى مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطاراً من اللواء عصام الدسوقى مدير المباحث، يفيد بالعثور على جثة لسيدة مسنة تدعى «فادية.أ.د» داخل منزلها بمنطقة شرق السكة الحديد. وكشفت تحريات رجال المباحث التى يشرف عليها كل من المقدم أحمد خليفة رئيس مباحث قسم الأقصر، أن السيدة المسنة تقيم بمفردها، وأن جيرانها شكوا فى غيابها  فقاموا بكسر باب منزلها للاطمئنان عليها، فوجدوا جثتها ملقاة على وجهها بغرفة نومها. وتبين من خلال المعاينة وجود بعثرة بمحتويات منزلها، وعاين رجال النيابة العامة جثة القتيلة ومكان الجريمة، وأمرت النيابة بتشريح جثمان الضحية المتوفاة لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها العميد محمد هندى رئيس المباحث الجنائية، أن ثلاثة أشخاص دخلوا منزل السيدة بغرض السرقة وعندما شعرت بهم قاموا بكتم أنفاسها وضربوها حتى فارقت الحياة وفروا هاربين، فتم تم تشكيل فريق بحث تمكن من تحديد هوية المتهمين الثلاثة، وداهمت قوة أمنية منازلهم، حيث ألقى القبض على اثنين منهم، بينما فر المتهم الثالث وجار تكثيف البحث وتضييق الخناق عليه لضبطه.