السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح الدين على أعتاب الانتقال إلى مولودية الجزائر

صلاح الدين على أعتاب الانتقال إلى مولودية الجزائر
صلاح الدين على أعتاب الانتقال إلى مولودية الجزائر




توصل نادى مولودية الجزائر المنافس بدورى المحترفين الجزائرى لكرة القدم، الى اتفاق مع الدولى الأثيوبى صلاح الدين سعيدو مهاجم الاهلى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشف عبد الكريم رايسى رئيس نادى مولودية الجزائر، ان سعيدو سيصل إلى الجزائر خلال هذا الاسبوع للتوقيع على العقد. وقال رايسي، لوكالة الأنباء الجزائرية الرسمية:» صلاح الدين سعيدو مهاجم قوى، ويلعب بطريقة رائعة، وهو ما نبحث عنه فى الفريق.. ننتظر قدومه الى الجزائر لتوقيع العقود».
ولعب صلاح الدين سعيدو 26 عاما الموسم الحالى فى صفوف الأهلى، كما يعتبر ابرز نجوم منتخب بلاده أثيوبيا.
واعترف رايسي، بصعوبة ضم المهاجم الجزائرى محمد آمين عودية من نادى فرانكفورت الألمانى بسبب استمرار عقده، لافتا أن الحالة الوحيدة التى يمكن فيها جلب اللاعب هى استعارته من فريقه الالماني.
ونجح مولودية الجزائر حتى الآن، فى ضم الحارس جوناثان ماتياس من اتحاد بلعباس، والمدافعين احمد رشيد بوهنة وعبد الغنى دمو من شباب قسنطينة ووفاق سطيف على الترتيب، ولاعب خط الوسط عبد المالك مقداد من الأمل الاربعاء، والمهاجم خير الدين مرزوقى من سريع غليزان.
ويبدأ مولودية الجزائر استعداداته للموسم الجديد فى الاول من يوليو المقبل، حيث يدخل فى منتصف الشهر المقبل معسكرا خارجيا فى بولونيا.
يذكر إن المولودية سيواجه جاره وضيفه شباب بلوزداد فى قمة مبكرة بالجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري.