السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريفالدو يدرس العودة للملاعب

ريفالدو يدرس العودة للملاعب
ريفالدو يدرس العودة للملاعب




يدرس أسطورة كرة القدم البرازيلى ريفالدو التراجع عن الاعتزال والعودة للملاعب رغم بلوغه 43 عاما لمساعدة نادى موجى ميريم الذى يرأسه على مغادرة قاع ترتيب دورى الدرجة الثانية.
وكشف ريفالدو عن انه سيتدرب بشكل منتظم مع الفريق وقد يشارك فى بعض المباريات لكنه استبعد فكرة العودة للملاعب بشكل كامل.
وحصد موجى ميريم ثلاث نقاط فقط فى ثمانى مباريات بدورى الدرجة الثانية البرازيلى وعجز عن الفوز بأى مواجهة.
وقال مهاجم برشلونة وميلان وديبورتيفو لاكورونيا السابق، فى بيان: مرة أخرى سأضحى من أجل مصلحة النادى وأتمنى رؤيته فى وضع أفضل بالبطولة.
وأضاف بطل العالم 2002: توقفت عن اللعب كمحترف قبل 15 شهرا لكن لو كانت ركبتى بحالة جيدة فاننى سأشارك فى بعض المباريات وستساعدنى حصص التدريب على حسم القرار.
وتابع: أود مساعدة اللاعبين على الخروج من تلك الفترة الصعبة لأننى لا أعتقد أن فريقنا يستحق الوجود بمنطقة الهبوط، مستوانا جيد بما يكفى للبقاء على الأقل فى وسط الجدول.
وأكد ريفالدو: أثق أن التدريب اليومى مع تلك المجموعة سيساعد اللاعبين، وبفضل خبرتى سأمنحهم الطمأنينة فى هذا التوقيت الصعب، لن ألعب بانتظام لكننى ما زلت أملك عقدا ساريا. وكثيرا ما تطول مسيرة أبرز اللاعبين البرازيليين ليستمروا فى الملاعب مع فرق محلية مغمورة حتى سن الاربعين.
ولعب الأسطورة روماريو بالدرجة الأولى مع فريق فاسكو دا جاما رغم بلوغه 41 عاما كما لا يزال عطاء الحارس روجيريو سينى مستمرا مع فريق ساو باولو الذى يلعب ايضا فى الدرجة الاولى وهو فى سن 42 عاما.