الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فان جال مانشستر يونايتد يجهز 150 مليوناً لأربع صفقات مدوية

فان جال مانشستر يونايتد يجهز 150 مليوناً لأربع صفقات مدوية
فان جال مانشستر يونايتد يجهز 150 مليوناً لأربع صفقات مدوية




سيضطر المدرب الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم، لتغيير استراتيجيته فى سوق الانتقالات الصيفية فى إطار دعم الفريق استعداداً للموسم الجديد.
وأشارت صحيفة «ميرور» الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر خصصت 150 مليون جنيه إسترلينى لصفقات هذا الصيف، ولكن فان جال حدد الأولوية لضم لاعبين من أصحاب الخبرات والذين سبق لهم الفوز ببطولات كبيرة سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم، خاصة أن الوقت ضيق لبناء فريق جديد، علماً بأن عقده مع النادى الإنجليزى ينتهى بعد عامين فى 2017.
وأضافت أن فان جال يحتاج لدعم 4 مراكز أبرزها حراسة المرمى فى ظل إصرار دافيد دى خيا على الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد، لذا وجه المدرب الهولندى أنظاره إلى مواطنه ياسبر سيليسن حارس مرمى أياكس امستردام، والذى تتراوح قيمته السوقية بين 20 و25 مليون جنيه استرليني.
وفى خط الوسط، يتطلع الجهاز الفنى لمانشستر يونايتد لضم باستيان شفاينشتايجر (31 عاما)، الذى يتبقى فى عقده مع ناديه بايرن ميونيخ موسماً وحيداً، لسد ثغرة الارتكاز فى خط وسط «المانيو» مع غياب مايكل كاريك (34 عاماً) للإصابات.
كما ينوى لويس فان جال ضم رأس حربة، ويفاضل بين كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أو هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز، وقتها سيتخلى فوراً عن المهاجم الهولندى روبن فان بيرسى.