الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بكار: قادة الإخوان أخطر من المد الشيعى على المدى القريب

بكار: قادة الإخوان أخطر من المد الشيعى على المدى القريب
بكار: قادة الإخوان أخطر من المد الشيعى على المدى القريب




قال نادر بكار نائب رئيس حزب النور لشئون الإعلام إنه لا يصح أن يكون هناك تمييز للمظهر أو اللبس يؤدى إلى المنع من دخول أماكن عامة وأن دور السياسى أن يراعى الجمهور ويطالب بتنفيذ الدستور وذلك ببرنامج «بدون مكياج»  مع الإعلامى طونى خليفة على قناة «القاهرة والناس»، وأضاف: أنتقد حماس سياسيا بسبب ما فعلته بالقضية الفلسطينية، وأشار إلى أن كثيرا من قيادات الإخوان تورط فى التحريض على العنف وأجرم فى حق الوطن وشبابهم.
وأكد أنه ممكن يحلق لحيته لو أدت الأولويات لحفظ النفس لذلك وتعقيبا على ما فعله صفوت حجازى أثناء فض رابعة وظهوره حالق لحيته قال بكار: لا تعليق على اشخاص لكن هو وآخرين تم تحذيرهم من أن ما يقومون به سيسبب فوضى بالبلد واتهمهم بكونهم غير مسئولين بسبب هروبهم عقب أن قالوا للشباب أمكثوا ثم هربوا.
وأضاف: إن قادة الحرية والعدالة أخطر على البلد على المدى القريب أما قادة التمدد الشيعى الإيرانى فى مصر أخطر على المدى البعيد.. ورداً على أحد تساؤلات الاختيار الصعب عن كونه أيهما يفضل وجدى غنيم أم محمد غزلان قال بكار: من يحرض على العنف فى بلده مستحيل اختاره واختلف مع غزلان فهنا الاختيار صعب جدا، ووجه لطونى أن جميع الأسئلة باختيارتها صعبة وفى البداية رفض الاختيار لعدد من الاسئلة لرفضه الشخصيات التى تناولتها منها غزلان وغنيم والاختيار من يختار من المذيعين معتز مطر أم توفيق عكاشة؟ فرد بكار: إن كليهما أضر بالوطن ويدفعه إلى المنحدر.